“بشائر” نتائج التاسع في سوريا 2018 moed.gov.sy الموقع الرسمي وزارة التربية السورية حسب الاسم

إن موقع وزارة التربية والتعليم السورية جاهز الآن لكل الطلاب لاستعلام عن نتائج شهادة التعليم الأساسي الصف التاسع سوريا 2018 حسب الاسم، وأكد الدكتور هزوان الوز أن موقع وزارة التربية السورية جاهز للبدء لاستعدادات نشر نتائج الصف التاسع من موقع وزارة التربية السورية syrianeducation.org.sy.

على الرغم من تأخير إعلان نتائج الصف التاسع 2018 كما حدث في العام الدراسي الماضي، حتى بعد انتهاء طلبة البكالوريا الثانوية العامة 2015 في سوريا في وقتها، إلا أن نتائج الشهادة الإعدادية السورية أو الصف التاسع لعام 2017-2018 لم يتم الإعلان عنها حتى الآن.

نتائج التاسع في سوريا 2018

وقد صرح مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم في سوريا بانه قد تم تقريبا الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات الخاصة بطلبة الشهادة الإعدادية وعدد الطلاب الذين قدموا بأداء الامتحان 350 طالب وطالبة ولم يتم الإعلان أيضا عن أسماء الأوائل في الصف التاسع في سوريا.

من صحيفتنا “الخبر بجد” لكى نسهل لكل الطلاب الحصول على النتيجة باسهل الطرق وبدون عناء ،اعلنت وزارة التربية السورية عن موعد صدور نتائج الشهادة الاعدادية الصف التاسع وكذلك نتائج الاعدادية الشرعية وذلك اليوم الاثنين الموافق 11/6/2018 وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

موقع وزارة التربية السورية حسب الاسم

أعلنت منذ قليل وزارة التربية السورية نسبة النجاح بالتعليم الأساسي وصلت غلى 15ر71 بالمئة والشهادة الإعدادية الشرعية  61ر84 بالمئة.

وهنئ الوزير الأوائل على مستوى جميع المحافظات بالشهادات الإعدادية وصرح أن النتائج تكون متاحة عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السورية http://moed.gov.sy/site مبروك لكل أسماء الناجحين

يتطلع الطلاب خلال هذا الأسبوع عن صدور نتائج التاسع في سوريا لدورة 2018، والتي لم تحددها الوزارة حتى تلك اللحظة، وذلك يكون على حسب الانتهاء من التصحيح والرصد النهائي ليتم مباشرة نشرها في الحال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق