الرئيسية » أخبار مصر » أخبار عاجلة » نتائج التعليم الأساسي في سوريا 2018 صدور نتائج التاسع موقع وزارة التربية والتعليم السورية رابط moed.gov.sy الاعدادية الشرعية
وزارة التربية السورية 2016 التاسع نتائج
وزارة التربية السورية 2016 التاسع نتائج

نتائج التعليم الأساسي في سوريا 2018 صدور نتائج التاسع موقع وزارة التربية والتعليم السورية رابط moed.gov.sy الاعدادية الشرعية

نبقى معكم مستمرين في تغطية نتائج التاسع في سوريا 2018 والتي يتم صدورها خلال ساعات، ولمعرفة نتائج التاسع ينشر لكم الخبر بجد نتيجتك هون وبكل سهولة عن طريق رقم الاكتتاب واختر اسم المحافظة ليتم معرفة النتائج على موقع وزارة التربية السورية من هنا . “http://www.moed.gov.sy/site/

ننشر لكم ظهور نتائج الصف التاسع في سوريا وجميع محافظات الجمهورية السورية العربية لدورة 2018 عبر رابط موقع وزارة التربية السورية الرسمي من خلال صفحة النتائج الامتحانية التي يمكن بها التعرف على النتيجة برقم الاكتتاب، ولم تفصنا سوى ساعات قليلة ويتم اعتماد وظهور نتائج الشهادة الإعدادية للتعليم الأساسي والشرعية عن طريق رقم الاكتتاب واسم الطالب والمدرسة وظهورها قريبا.

وأكدت مصادر خاصة لـ صحيفة الخبر بجد أن النتائج ستصدر خلال الأسبوع الجاري في موعد أقصاه 15 يونيو الشهر الجاري على مستوى جميع المحافظات دمشق،ريف دمشق، حلب، حماة، حمص، اللاذقية، طرطوس، الرقة، حماة، الحسكة، القنيطرة، السويداء، دير الزور، درعا، أدلب.

وبمجرد الانتهاء من الرصد عبر مراكز الامتحانات المختلفة سيتم تقديمها في اللحظة والتو يتم إعلانها عبر المواقع الإلكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

والجدير بالذكر أن نتائج الشهادة الإعدادية الشرعية وإتمام التعليم الأساسي ظهرت يوم 23 يونيو من العام الماضي وبلغت نسبة النجاح إلى 74 بالمئة.

ويمكن أن تحصل على النتيجة عن طريق رقم الاكتتاب أو حسب المدرسة أو عن طريق الاسم، وتختار نوع الشهادة الإعدادية الخاصة بك وثم اختر المحافظة واضغط على زر استظهار النتائج سيتم صدورها فى ثوان بالمجموع الكلى والدرجات العظمى والصغري.

ونوفر لكم من خلال موقعنا هذا الرابط الإلكتروني الذى تظهر عليه نتائج التاسع في سوريا من خلال موقع وزارة التربية السورية والتي تنشر النتائج لجميع الطلاب مجانا ويمكن الاستفسار عن نتيجة طلاب أخرى بكل سهولة ويسر عبر هذا الرابط syrianeducation.org.sy

اعرف نتيجتك من خلال صحيفة الخبر بجد سجل رقم الاكتتاب أو الاسم أو المدرسة واحصل على النتيجة في هذه اللحظة المتوقع إعلان نتائج التاسع بها عبر موقع وزارة التربية السورية ونتواصل معكم عبر الفيسبوك وتويتر وجوجل بلس.

يجدر الإشارة أن هناك تصريحات من مسئولين بالوزارة بالصحف الإخبارية الإلكترونية وللإعلاميين بالقنوات الفضائية تؤكد أنه سيتم إعلان نتائج التاسع قبل بداية شهر رمضان الكريم، وأضاف أن الظروف السياسية التي تعيشها سوريا بالوقت الحاضر له آثار سلبية كثيرة، أبرزها انخفاض معدلات النجاح.

مازالنا نتابع معكم آخر الأخبار عبر موقع وزارة التربية السورية التي تعلن خلال المؤتمر الصحفي نتائج التاسع في سوريا والعان أسماء أوائل الشهادة الإعدادية لعام 2018 وإعلان نسب النجاح ثم الدرجات لباقي الطلاب.

لم تظهر بعد نتائج التاسع فتابعونا لمعرفة آخر الأخبار حول اعتماد النتائج الإعدادية للصف التاسع بجميع محافظات الجمهورية العربية السورية عبر وزارة التربية السورية.

وبالتوفيق للجميع.

وصلتنا تلك الأخبار الهامة التي ينتظرها الآلاف من الشهادة الإعدادية الشرعية والتعليم الأساسي بسوريا حيث، قالت وزارة التربية السورية في تصريح خاص لها أن النتائج تصدر غدا الخميس الساعة 12 ظهرا عبر البوابة الإلكترونية للوزارة واليكم الرابط هذا للاستعلام عن النتائج.

اعتمدت نتائج التاسع بالتعليم الأساسي وبلغت نسبة النجاح إلى 71% بينما الإعدادية الشرعية بلغت نسبة النجاح بها إلى 85% والآن نضع لكم رابط للاستعلام عن النتيجة وقم بتحديث الصفحة كل دقيقة حتى تعمل معك انتظر قليلا من فضلك.

http://moed.gov.sy مبروك لكل الناجحين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *