بالصور .. الفائز بلقب مذيع العرب المتسابق المصرى خليل جمال الموسم الأول 2015

شهدت قناة الحياة وأبوظبى أول برنامج فريد من نوعه وليس فكرة معلبة من الخارج وهو ” برنامج مذيع العرب ” الذى لفت الأنظار إليه من جميع أنحاء الوطن العربى، وضم باقة متميزة من الشباب الصاعد من مختلف دول الوطن العربى، وقامت بينهم منافسة شرسة للوصول للقب مذيع العرب.

وكانت لجنة تحكيم برنامج مذيع العرب تتكون من الإعلامى طونى خليفه وسندريلا الشاشة المصرية ليلي علوى والإعلامية منى أبوحمزة، وشهد الحلقة قبل النهائية من برنامج مذيع العرب حضور الإعلامى مهند الخطيب ضيف للحلقة وأتخاذه للدور التحكيم ضمن طاقم اللجنه وأعطاؤه النصائح لكل المتسابقى المتواجدين حتى هذه اللحظة.

وبادت الحلقة قبل الأخيرة من مذيع العرب خروج المتسابقة المغربية مروى شهاب ولكن وصولها لتلك النقطة تعتبر أيضا فوز لها، وأطلت علينا الفنانة ليلى علوى بأطلالة مميزة من الشعر إلى الملابس وجذبت أعجاب الكثيرين، وكانت أيض ليلى علوى بأستضافة المتسابق خليل جمال الذى فاز بلقب مذيع العرب لموسمه الأول وحصل على تعاقد ب5 سنوات مع قناة الحياة.

ولم يحالف الحظ كل من محمد الجنيبى وكوثر أبو دراجة وممدوح الشناوى وساندرا علوش الفوز بلقب مذيع العرب ولكنهم أخذوا من الخبرة مايكفى لإدارة أى برامج ولكن فوزهم الحقيقى الألفة التى سادت أجواء وكواليس برنامج مذيع العرب.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *