نموذج اجابة امتحان الفيزياء للثانوية العامة 2015 نظام حديث

نموذج حل واجابة امتحان مادة الفلسفة والمنطق للثانوية العامة 2015 نظام حديث

بعد أن تدوال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى تسريب امتحان مادة الفلسفة والمنطق لطلاب الصف الثالث الثانوى نظام حديث للعام الدراسي 2014/2015 وذلك بعد مرور 20 دقيقة فقط من بداية الامتحان، اصبح الطلاب وأولياء المور فى ذعر شديد فى أن يتم إلغاء الامتحان وأن يستوى الطالب المجتهد والغير مجتهد.

حيث أصبح الغش الالكترونى شائعا بطريقة ملحوظة جدا وأيضا صفحات مواقع التواصل الاجتماعى تقوم بنشر صورة الامتحان بعد مرور دقائق فقط من بدايته، أما عن الصفحة التى نشر ذلك التسريب فهى صفحة “تسريبات ثانوية عامة” وكان هناك كلمات مطبوعة على الوقة جاء بها “ثورة التعليم الفاسد”.

كما تعهدت الصفحة بنشر الاجابة النموذجية كما جائت فى المقرر الوزارى كما هى لتبين ما وصل اليه التعليم فى مصر، أما عن أبنائنا الطلبة فلم تكن هناك اى شكاوى من الامتحان فكانت الاسئلة واضحة وملمة بجميع اجزاء المنهج.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم لم تنفى هذا الخبر حتى الان، ولم تصرح عن مدى صحة ما تم تسريبه، تابعونا عبر موقع الخبر بجد وسوف نوافيكم بمزيد من التفاصيل، كما سنقوم بنشر الاجابة النموذجية لامتحان مادة الفلسفة والمنطقة لعام 2015 احبائى الطلبة تابعونا دقائق وسوف يتم رفع الاجابة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *