البوابة الالكترونية للازهر التعليمي نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية موقع نتائج الامتحانات

انتهت وزارة التربية والتعليم من نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية 2015 الترم الثانى للتعليم العام لجميع المحافظات، وتفرغت وزارة التربية والتعليم  لإعلان نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية 2015 فى جميع المحافظات من خلال البوابة الالكترونية للأزهر.

وتقدم الكثير من طلاب المعاهد الأزهرية بالبحث عن نتائجهم على الموقع الإلكترونى الرسمي للإزهر أو البوابة الإلكترونية للإزهر، وواجه طلاب الأزهر الكثير من الأعطال الفنية التى عاقت الطلاب فى الحصول على نتائجهم ودامت هذه المشكلة الفنية مايقرب من 10 ساعات مما أثار غضب العديد من طلاب المعاهد الأزهرية والأهالى أيضا.

وتنشر اليوم البوابة الإلكترونية للإزهر نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية اسكندرية 2015 الترم الثانى، عقب إعتماد الدكتور سعيد عبد الغفار مدير المنطقة المركزية لمحافظة الأسكندرية نتيجة الشهادتين الابتدائية والاعدادية 2015 الترم الثانى، وأشاد كل من محمد عبد القادر رئيس كنترول الاعدادى الازهرى و على عبد المحسن رئيس كنترول الابتدائى الازهرى على الجهود المبذولة فى لجان الكنترول وعمليات التصحيح ورصد الدرجات.

لكل طلاب الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية محافظة الاسكندرية 2015 بترك أرقام الجلوس الخاصة على صحيفة الخبر بجد وسيتم ترك النتيجة لكل طلابنا فور ظهورها على البوابة الإلكترونية للإزهر.

وطبقا للمعلوماتنا لم يواجه طلاب الشهادتين الازهرية الابتدائية والاعدادية 2015 الفصل الدراسى الثانى أى عواقب فى مستوى الامتحانات، وننشر لكم أسماء أوائل الشهادة الاعدادية الإزهرية محافظة الأسكندرية 2015 ونتنمى التوفيق لكل الطلاب.

ازهر2

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *