وظائف خالية جريدة الأهرام الجمعة 13/7/2017 جميع التخصصات برواتب مجزية

وظائف جريدة الاهرام 2017

تنشر لكم صحيفة الأهرام امس الجمعة 13/7/2017 وظائف جديدة لكل الشباب العربي وتقدم جريدة الأهرام مجالات مختلفة ووظائف كثيرة ومتنوعة مثل طبيب بشرى ومهندسين ومحاسبين ومدرسين ووظائف أخرى، وتنشر جريدة الأهرام كل التفاصيل والشروط الواجب توافرها في كل المتقدمين من الجنسين (ذكور وإناث ).

وتطلب معظم الدول العربية ودول الخليج موظفين لشغل وظائف عدة من خلال جريدة الأهرام والعدد الأسبوعي الخاص بها التي تصدره يوم الجمعة من كل أسبوعي، ويخضع كل من المتقدمين لبعض من الاختبارات في التخصص المطلوب والمعلومات العامة والتنمية البشرية واللغة الإنجليزية وكيفية التعامل مع الآخرين في أطار مجال العمل.

وظائف جريدة الأهرام 23-6-2017 الجمعة

وينطلق العدد الأسبوعي وظائف الأهرام صباح الجمعة 23-6-2017 في جميع المحافظات وفى الأغلب يتصدر الشباب المصري لإيجاد الوظائف نظرا لما يواجه من بطالة لا حلول لها حتى الآن، وتفضل وظائف جريدة الأهرام الشباب لما يحمله من معرفة علمية وتكنولوجيا، وتنشر جريدة الأهرام جميع الأرقام الخاص بالوظائف المطلوبة في الوطن العربي ودول الخليج.

وسوف ننشر لكم كتا لوج صور يحتوي على وظائف جريدة الأهرام ليوم الجمعة 23-6- 2017 على مدار الساعات القادمة ومعلومات كافية عن الوظائف المعلن عنها من بيانات وأرقام تليفونات وإيميلات لكل الشركات والمصالح الحكومية التي تحتاج إلى عمالة من الجنسين.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *