موقع اليوم السابع : نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة 2015 مديرية التربية والتعليم

بشرى إلى كل طلاب الصف الثالث الاعدادى بمحافظة البحيرة، قد تم أعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة للفصل الدراسي الثانى لعام 2015 صباح اليوم الاثنين الموافق 8 يونيو وتم رفع النتيجة رسميا على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة.

كما قام موقع اليوم السابع بنشر النتيجة ايضا عبر الموقع ليستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس، وأيضا بعد اختيار القطاع التابع له الطالب سواء كان القطاعات المركزية أو من خلال القطاعات الخارجية.

كما صرح الأستاذ الدكتور ابراهيم عبد العزيز التداوى وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أن نسبة النجاح للشهادة الاعدادية لهذا العام بلغت 64.32% كما صرح أيضا أن إدارة بندر دمنهور التعليمية هى الحاصلة على المركز الاول فى الشهادة الاعدادية وبلغت نسبة النجاح بالادارة الى 81.48% كما ذكر أيضا باقى الادارات بالتتابع لتأتى إدارة الرحمانية فى المركز الثانى وإدارة شبراخيت فى المركز الثالث.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة القطاعات المركزية

http://natega.youm7.com/eadaybheranew2015markazy.asp

نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة القطاعات الخارجية

http://natega.youm7.com/eadaybheranew2015khargeya.asp

عزيزى طالب وطالبة الصف الثالث الاعدادى بمحافظة البحيرة يمكنك الان معرفة نتيجتك فورا بمجرد كتابة رقم جلوسك على الرابط المذكور بالاعلى واذا واجهتك صعوبة فى الاستعلام عن النتيجة يرجى كتابة اسمك ورقم جلوسك فى تعليق وسوف نقوم بالرد عليك فورا، تمنياتنا للجميع بالنجاح والتفوق.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *