تردد قناة ten القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تردد قناة TEN ضمن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم التى تذيع لقاء اياب الكونفدرالية دور 16

أعلنت قناة تن ten عبر التردد المفتوح على القمر الصناعي نايل سات عن إذاعة وبث مباراة الزمالك اليوم ضد بطل الكونغو سانجا فى دور 16 ببطولة الكونغدرالية الاحد 7-6-2015، فى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، وسيتواجد الكابتن مدحت شلبي للتعليق على كلا الشوطين وتحليل اللقاء مع مجموعة من كبار ونجوم كرة القدم المصرية والعالمية.

يجدر الاشارة أن تردد قناة العاصمة حصل على حقوق نقل مباراة الاهلي والافريقي التونسي اليوم فى نفس بطولة كأس الاتحاد الافريقي، ويلعب فى الساعة السابعة مساءا، وهناك قنوات أخرى مثل القناة التونسية وقنوات بي ان سبورت ستذيع اللقاء على أقمار صناعية أخرى وتتطلب اشتراك مدفوع ورسيفر خاص.

جدير بالذكر أن الزمالك هزم فى اللقاء السابق مباراة الذهاب فى الكونغو من فريق سانغا بهدف دون رد، وسط أجواء تحكيمية سيئة للغاية، بينما فاز الاهلي بنتيجة 2-1 فى لقاء الذهاب بملعب السويس، ويتطلب للأهلي الخروج من اللقاء بالتعادل السلبي أو الفوز بأى نتيجة، بينما الزمالك يتوجب عليه تسجيل أى هدف على الأقل وعدم دخول مرماه أى هدف لكي يتأهل لدور المجموعات.

وأخيرا تردد قناة تن ten على النايل سات “القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم” هو 11430 رأسي معدل ترميز 27500.

بدأ اللقاء منذ نصف ساعة ومازالت النتيجة 0-0، ونقول مبروك للأهلي التأهل لدور المجموعات بعد الفوز بضربات الجزاء على الافريقي التونسي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *