مديرية التربية والتعليم بالشرقية فورا ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2015 اليوم السابع

تتطرقت بعض الصحف إلى المشكلة التى حدثت مع الطلاب أثناء حصولهم على نتيجة الشهادة الأعدادية محافظة الشرقية 2015، حيث ظهرت النتيجة أولا على الموقع الألكترونى ثم تم إخفاء الصورة، ويؤكد وكيل وزارة التربية والتعليم محافظة الشرقية أن إعلان نتيجة الشهادة الأعدادية محافظة الشرقية 2015 الترم الثانى فى غضون الساعات القادمة بعد أعتماد الدكتور هشام السنجرى لها.

ومؤشرات موقع وزارة التربية والتعليم بالشرقية يبشر بارتفاع ملاحظ فى نتيجة الصف الثالث الأعدادى محافظة الشرقية 2015 عن العام السابق، وهنا يبدأتوتر الأهالى يقل عند سماع هذا الأخبار، منتظرين نتيجة الشهادة الأعدادية محافظة الشرقية 2015 لأولادهم فى أفضل المستويات متمنين ظهور صور أوائل نتيجة الشهادة الأعدادية 2015 الترم الثانى ومن بينهم صور أبنائهم.

ويؤكد وكيل وزراة التربية والتعليم محافظة الشرقية أن عملية التصحيح ورصد درجات طلاب الشهادة الأعدادى محافظة الشرقية 2015 تمت على أكمل وجه مع مراعاة أخذ كل طالب حقه، ولا يوجد هان مكان للواسطةأو المحسوبية وتصحيح أوراق أمتحانات الترم الثانى للشهادة الأعدادية 2015 تم الأنتهاء منهم بناءا على معلومات الدكتور هشام السنجرى.

وسيتم رفع صور أوائل الشهادة الأعدادية محافظة الشرقية 2015 على صفحات الموقع الألكترونى الخاص بمحافظة الشرقية، ويمكن لطلاب الشهادة الأعدادية متابعة ظهور النتيجة على هذا الرابط.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *