نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية 2018 مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

وبعد طول انتظار تأتى اللحظة الحاسمة التي انتظرها الآلاف من طلاب الصف الثالث الإعدادي مع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية 2018 الترم الثاني وذلك عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

فيما أكدت الأستاذة ألفت عبد الرحيم فرغلى أن النتيجة تم إعلانها رسميا عبر موقع مديرية التربية والتعليم، وتم تقسيم النتيجة حسب الإدارات، ليتم الاستعلام عن النتيجة من خلال اختيار الإدارة التابع لها الطالب ثم كتابة رقم الجلوس، وسوف تظهر له جميع بياناته الخاصة بالنتيجة.

ولقد صرحت أيضا أنه عقب اعتماد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2018 الفصل الدراسي الثاني تم نشر صورة بها أسماء أوائل طلاب الشهادة الإعدادية عبر الصفحة الرسمية للمديرية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

رابط إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2018 الترم الثاني موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

لمعرفة أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية للعام الدراسي 2018 إضغط هـــنـــــاااااا

أو من هنا : http://qalyoubia.moe.gov.eg/ar/EServices/Pages/ExamResultSearch.aspx

عزيزي الطالب والطالبة إذا واجهتك صعوبة في الاستعلام عن النتيجة يرجى كتابة اسمك ورقم جلوسك والإدارة التابع لها في تعليق وسوف نقوم بالرد عليكم فورا، تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

ملحوظة : يرجى التأكد من بياناتك لنستطيع أعلامك بالنتيجة الصحيحة دون أخطاء، وفي حال وجود بطء أثناء تصفح موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية يمكنك إعادة المحاولة في وقت لاحق بعد دقيقة أو دقيقتين.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق