ظهرت الان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية 2015 الترم الثانى موقع الشرقية توداى

بعد إنتظار طويل من جميع طلاب وطالبات المرحلة الإعدادية لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية 2015 الترم الثانى، نعلن لكم عن الرابط الرسمي والمباشر لإعلان نتيجة إعدادية الشرقية 2015 الفصل الدراسي الثانى وذلك من خلال موقع الشرقية توداى وموقع اليوم السابع وفيتو.

حيث أعلن الأستاذ هشام السنجرى وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية أن سيادة اللواء دكتور رضا عبد السلام قد إعتمد صباح اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 79% وجارى تحميل النتيجة على شبكة الإنترنت تسهيلا على أبنائنا الطلاب سرعة الإستعلام عن النتيجة.

أما عن طرق الإستعلام عن النتيجة فسوف تكون من خلال الروابط الرسمية التى سوف نذكرها أسفل الموضوع، وإذا كان هناك أى صعوبة فى الإستعلام عن النتيجة يرجى كتابة اسمك ورقم جلوسك والإدارة التابع لها فى تعليق وسوف نقوم بالرد عليك فورا، مع أطيب تمنياتنا للجميع بالنجاح الباهر.

جدير بالذكر أنه لم تكن هناك أى تجاوزات أثناء سير الإمتحانات وأيضا لم تخرج الأسئلة عن المنهج الذى تم تدريسه، وغطت جميع أجزاء المنهج.

روابط إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية 2015 الترم الثانى من موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية

http://www.egypt-edu.com/sharkia/

http://www.sharkiatoday.com

عزيزى طلاب الشهادة الإعدادية تمناتنا لكم جميع بالتوفيق، إذا كان لديك أى استفسار حول النتيجة يرجى كتابة سؤالك فى تعليق أسفل الموضوع وسوف نقوم بالرد فورا عليه.

2 تعليقان

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *