نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2015 الترم الثانى برقم الجلوس بوابة موقع الأزهر التعليمى

بشرى إلى كل طلاب الصف السادس الإبتدائي الأزهرى وإعلان نتيجة الإبتدائية الأزهرية 2015 الترم الثانى وذلك بعد أن صرح وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان أنه قد تم إعتماد النتيجة رسميا من قبل فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، وجارى نشرها عبر صفحات الأزهر الشريف الرسمية وأيضا توزيعها على كافة القطاعات الأزهرية فى جميع أنحاء الجمهورية.

كما صرح سيادته أن نسبة النجاح لهذا العام فى الإبتدائية الأزهرية 2015 بلغت 83% وتعتبر هذه النسبة مرتفعة عن العام الماضى، وذلك نظرا للإستقرار الدراسي الذى حصل عليه الطلاب هذا العام، وأيضا عدم خروج أسئلة الإمتحان عن المقرر الدراسي سواء فى المنهج العلمى أو المنهج الشرعى.

كما نوه سيادته أنه لم تكن هناك أى تجاوزات مثل ما حدث فى إمتحانات الثانوية الأزهرية والتى أدت إلا إلغاء أمتحان مادة الميكانيكا وذلك بسبب تسريب الإمتحان بعد 35 دقيقة فقط من بداية اللجنة، مما دفع قيادات الأزهر الشريف إلى مراقبة سير عمليات الإمتحان فى كافة المحافظات والقيام بزيارات مفاجئة، وأيضا منع أجهزة الهاتف المحمول حتى للمراقبين.

الإستعلام عن نتيجة الإبتدائية الأزهرية 2015 الترم الثانى بوابة الأزهر التعليمى ..

سوف يتم الإعلان عن النتيجة من خلال موقع بوابة الأزهر التعليمى وأيضا عبر المواقع الرسمية سواء موقع اليوم السابع أو من خلال موقع فيتو أو عبر جريدة الدستور، حيث توفر هذه المواقع خدمة الإعلان عن النتيجة مجانا من خلال رقم الجلوس.

كل أبنائى طلاب الشهادة الإبتدائية الأزهرية للعام الدراسي 2014/2015 فى جميع المحافظات (اسيوط، الاسماعيلية، المنوفية، مطروح ، القليوبية، الغربية، بني سويف، المنيا، الاقصر، قنا، شمال سيناء، البحر الاحمر، العريش، جنوب سيناء، السويس، القاهرة, الدقهلية، الاسكندرية، الشرقية، بورسعيد، الوادي الجديد، القليوبية، الجيزة، دمياط، الفيوم، البحيرة، كفر الشيخ).

روابط إعلان نتيجة الإبتدائية الأزهرية 2015 الترم الثانى جميع المحافظات

http://www.azhar.eg/education

http://www.alazhar.gov.eg/Learn/student/Results.aspx

وسوف نوافيكم قريبا بالمزيد من روابط إعلان النتيجة تسهيلا على أبنائنا الطلاب معرفة تقدير درجاتهم فى جميع المواد الدراسية وأيضا المجموع الكلى.

ملاحظة: يمكن لجميع الطلاب كتابة الإسم ورقم الجلوس فى تعليق وسوف تقوم إدارة الموقع بالرد عليه، وذلك فى حالة وجود صعوبة فى معرفة النتيجة، مع أطيب تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *