موقع ناجح: نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2018 تربية لرصافة الأولى وشبكة أخبار الناصرية لذي قار

سوف تعلن وزارة التربية العراقية خلال الشهر المقبل نتائج شهادة الطلاب السادس الابتدائي للدور الثالث أو الثاني التكميلي، وسيتم رفع لكم النتائج بالتعاون مع شبكة أخبار الناصرية وكذلك موقع الازدهار وناجح نيوز وتحميلها في الحال تابعونا.

وأذاعت وزارة التربية العراقية في إعلانها اليوم أن نسبة النجاح بالسادس ابتدائي للدور الأول وصل إلى 65 %، وقال المكتب الإعلامي فضلا على أن الامتحانات قد سارت في سلاسة تامة ودون أي خروفات أو ضبط حالات غش، وهى نسبة مرتفعة للغاية مقارنة بالاعوام الماضية.

ويمكن للجميع الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2018 عبر هذا الرابط المخصص والرسمي والمقدم حصريا من صحيفة الخبر بجد لكل أبناء بلدنا العراق ولجميع المحافظات للاستعلام عن نتائجهم بالدور الأول لعام 2018.

وقام موقع وزراة التربية العراقية بوضع النتائج أمام الطلاب وذكرت أن النتائج لطلاب السادس العلمي، السادس الأدبي، الثالث المتوسط، السادس الابتدائي، والدراسة المهنية، ونوفر لكم رابط الاستعلام عن النتائج بمحافظة بغداد الكرخ الثانية والانبار .

احصل على تحميل النتائج الامتحانات الوزارية لعام 2018/2017 \

محافظة واسط السادس الابتدائي ===========   اضغط هنا .

لا يوجد جديد حول ظهور نتائج السادس الابتدائي 2018 للدور الأول، وفور اعتماد أي محافظة جديدة سيتم إضافة عبر هذا المقال لنتابع معكم النتائج العراقية لحظة بلحظة، تابعونا.

نعلن لكم عن نشر نتائج السادس الابتدائي الرصافة الأولى 2018 بعد قليل، حيث سيتم اعتمادها من قبل وزارة التربية العراقية لتوفير روابط تحميلها لجميع الطلاب عبر موقع ناجح الإلكتروني، فترقبوا معنا خلال ساعات اليوم الاثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق