نظام نور المركزي لرصد الدرجات المتوسطة الثانوية 1438 رابط دخول نور لنتائج الطلاب noor.moe.gov.sa

استمرارا منا وحرصنا البالغ على تقديم خدمة متميزة لطلابنا الأعزاء، نسلط الضوء عبر رابط موقع نور لنتائج الطلاب بالمملكة العربية السعودية، حيث يستعد الأبناء والآباء خلال تلك الأيام لاستقبال نتائجهم خلال العام الدراسي 1436، وذلك عقب الانتهاء من جميع الإختبارات التى عقدت فى الفترة الماضية.

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم خلال الشهر الجارى عن ظهور نتائج الطلاب الثانوية العامة وكذلك لطلاب المتوسطة، وذلك قبل الدخول فى شهر رمضان المعظم، وتدعو التربية الأبناء الاستعلام عن نتائجهم من خلال موقع نور المركزي وبالدرجات لجميع المدارس على مستوى المملكة والتخصصات والأقسام بالثانوية العامة.

ويتميز برنامج نور بإتاجة النتائج لجميع طلبة وطالبات المراحل التعليمية المختلفة، وهو الموقع الرسمى الذى تشرف عليه وزارة التربية والتعليم من أجل خدمة جيدة للطلاب للحصول على النتائج والدرجات بأقل جهد، ولغة تواصل سريعة للابناء والمعلمين.

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم عبر نظام نور بعد إدخال كلمة السر واسم المتخدم أو إدخال رقم السجل المدنى، وتقدم لكم مردسة لكل طالب صفحة مخصصة له عبر موقع نور من أجل معرفة النتائج عبر تلك الصفحة التى يظهر عليها درجاته.

ولقد قامت مجموعة من القراصنة بمحاولة اختراق نظام نور، مما دفع التربية لوضع إحتياطات كبيرة وتغيير كلمة المرور والباسورد من أجل حماية معلومات الطلاب عبر موقع نور ، وقامت بالصيانة على الفور وحمايته من تلك الهجمات المتكررة.

ودعت وزارة التربية والتعليم برعاية نظام نور المستخدمين وأولياء الامور من التحقق من موقع نور الرسمي والحذر من الروابط الوهمية حفاظا على السرية والمعلومات وطالبتهم بتغيير كلمة السر من حين لاخر.

وننفر معكم عبر صحيفة الخبر بجد لنشر لكم نتائج الطلاب من خلال برنامج نور المركزي ونعرض لكم رابط سهل وبسيط فى الدخول إلى نور مباشرة دون التعرض غلى مواقع اخرى تبعدك عن هدفك فى الوصول إلى نتائج نور.

وتستمر المتابعة حول نتائج نور لطلاب المرحلة المتوسطة وسيتم اعلان نتائج الثانوية قريبا عقب اعتمادها مباشرة مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق.

نظام نور المركزي

noor.moe.sa/Noor/login.aspx

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *