ظهرت الان نتيجة الشهادة الإعدادية 2015 الترم الثانى بمحافظة المنيا موقع اليوم السابع

أعنلت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا أنه قد تم إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية، وذلك بعد أنتهت أعمال التصحيح ورصد الدرجات وذلك يوم 28 مايو.

وقال مصدر مسئول بكنترول الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا، أنه قد حدثت بعض المشكلات أثناء تصحيح مادة الحاسب الآلى وذلك نتيجة وجود خطأين فى نموذج الإجابة الرسمي.

مما دفع المصححون إلى الإعتراض على النموذج ومحاولة الحديث مع وكيل الوزارة ومسئول الإمتحانات الأستاذ عز الرجال للوصول لحل جزرى فى تلك المشكلة.

وإنتهى بهم المطاف إلى حذف نقطة من سؤال “صح أو خطأ” وتوزيع درجاتها على سؤال آخر، وأيضا تصويب النقطة رقم واحد فى سؤال الإختيارى نظرا لخطأ واضع الإمتحان.

أما بالنسبة لباقى المواد فلم تكن هناك أخطاء فى الإمتحان أو نموذج الإجابة وإنما علق البعض أن الإمتحان جاء بصيغة السهل الممتنع، حيث وجدوا بعض الأسئلة السهلة فى ظاهرها ولكن لها بعد آخر وتتطلب إجابة آخرى.

مما أثارت هذه الشكاوىتخوف الطلاب وأولياء الأمور من نتيجة الشهادة الإعدادية، مما دفع وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا إلى الخروج للإعلان عن موقفه، حيث صرح أن التصحيح جاء فى مصلحة الطالب وأنه قد تم التعامل مع الأسئلة الغامضة.

أما عن طريقة إعلان النتيجة فسوف تكون من خلال الموقع الرسمي لمحافظة المنيا، أو من خلال موقع اليوم السابع وموقع فيتو، كما سيتم توزيع كشوف بأسماء الناجحين على كافة الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة والتى تتمثل في إدارة (المنيا-سمالوط-مطاى-ملوى-أبوقرقاص-بنى مزار-ملوى-مغاغة).

كما يمكنك عزيزى الطالب كتابة اسمك ورقم جلوسك والإدارة التابع لها فى تعليق وسوف نقوم بالرد عليك فورا، تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *