موقع الأزهر التعليمى : عاجل ..نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2015 بالاسم ورقم الجلوس

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2015 الفصل الدراسى الثانى أوشكت على الظهور فى الأيام القادمة، ولقد أعلنت مشيخة الأزهر التعليمى عن الموعد الرسمى لإعلان نتيجة الصف السادس الابتدائى الازهرى 2015 فى غضون نهاية الأسبوع الحالى 2015.

ولم يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2015 الترم الثانى حتى الأن حتى يعتمدها الشيخ أحمد الطيب، وخصص الشيخ احمد الطيب مسئولين لمراقبة عملية التصحيح ورصد الدرجات وأعطاء طلاب الشهادة الازهرية 2015 حقهم.

ونرى أن مؤشرات الشهادة الابتدائية 2015 العامه كانت على مستوى عالى من النجاح  والتفوق وأن عدد لايستهان به من الطلاب حاز على الدرجات النهائية، ومن المتوقع أن نسبة نجاح الشهادة الابتدائية الازهرية 2015 ستكون أعلى من السنوات الماضية.

ويسعى كل الأباء والأمهات لصنع أبطال لمستقبل أفضل ولن يتحقق ذلك إلا بعد مستوى تعليمى عالى، ويتطلع الأساتذة فى مختلف المدارس العامة والأزهرية إلى إعطاء كل طلاب الشهادات الابتدائية والأعدادية الازهرية 2015 كل خبرة الأعوام السابقة لأن أطفالنا يبحثون لصناعة الالات لم تخترع بعد وأستغلال كل مصدر طبيعى وصناعى للنهوض بمستوى البلاد بأيدى أولادها.

نتائج الشهادة الابتدائية الأزهرية ( الصف السادس الابتدائى الأزهرى 2015) من هنا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *