نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2015 الترم الثانى برقم الجلوس موقع الأزهر التعليمى

صرح مصدر مسئول بمشيخة الأزهر أنه قد تم الإنتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات الخاصة بطلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية فى جميع محافظات الجمهورية، سواء محافظات وجه بحرى أو وجه قبلي.

جدير بالذكر أن نتيجة الإعدادية الأزهرية سوف يتم الإعلان عنها عبر موقع الأزهر التعليمى وأيضا من خلال المواقع الرسمية منها موقع اليوم السابع والذى ينفرد بعرض نتائج إمتحانات الشهادات وأيضا موقع فيتو.

وذلك تسهيلا على أبنائنا الطلاب سرعة الإستعلام عن النتيجة عبر شبكة الإنترنت، ودون إنتظار عرض النتيجة من خلال المعاهد الأزهرية التابع لها الطلاب.

جدير بالذكر أن طلاب الصف الثالث الإعدادى الأزهرى قد أدوا إمتحانات الفصل الدراسي الثانى يوم السبت الموافق 16 مايو وأنتهوا منها يوم الإثنين الموافق 25 مايو، أما بالنسبة للإمتحانات الشفوية فقد كانت عقب الإمتحان التحريري والتى إستمرت طوال فترة الإمتحانات وتضمنت مادة القرآن الكريم والنصوص والمطالعة.

كما صرح الدكتور محمد أبو زيد ريس قطاع المعاهد الأزهرية أن سوف يتم إعلان النتيجة رسميا خلال 48 ساعة، وذلك عقب إعتمادها من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، كما سيتم رفع النتيجة عبر موقع الأزهر التعليمى حتى يتثنى لجميع الطلاب معرفة النتيجة من خلال رقم الجلوس.

موقع الأزهر التعليمى لعرض نتائج إمتحانات الشهادات لعام 2015

http://www.azhar.eg/education

عزيزى الطالب والطالبة النتيجة لم يتم الإعلان عنها بعد ونحن بصدد رفعها على شبكة الإنترنت، يرجى إضافة هذه الصفحة إلى مفضلتك لمتابعة الإستعلام عن النتيجة، كما يمكنك كتابة اسمك ورقم جلوسك فى تعليق وسوف نقوم بالرد عليك فور ظهورها، تمنياتنا للجميع بالنجاح الباهر.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *