نتيجة الصف السادس الإبتدائى الأزهرى 2015 الترم الثانى موقع الأزهر التعليمى

أعلنت مشيخة الأزهر منذ قليل عن إعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية لعام 2015 عن الفصل الدراسي الثانى، وذلك بنسبة نجاح بلغت 75% كما صرح المصدر أن فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر سوف يحضر حفل تكريم أوئل طلاب الشهادة الإبتدائية على مستوى الجمهورية.

جدير بالذكر أن إمتحانات الشهادة الإبتدائية بدأت يوم 16 مايو وإنتهت يوم الخميس الموافق 21 مايو وذلك بعد أداء إمتحان مادة اللغة الإنجيليزية، أما بالنسبة للإمتحان الشفوى فى مادة القرأن الكريم فقد إستمرت من أول يوم فى الإمتحانات إى آخر يوم بعد الإمتحان النظرى.

كما صرح الأستاذ عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، أنه سوف يتم إعلان النتيجة رسميا عبر موقع الأزهر التعليمى وأيضا عبر بعض المواقع الرسمية منها موقع اليوم السابع وموقع فيتو.

وذلك تسهيلا على أبنائنا الطلاب معرفة النتيجة دون تكبد عناء الذهاب إلى المعهد التابع له، كما أشار سيادته أنه قطاع المعاهد الأزهرية للتعليم الإبتدائي قد قام بتوزيع كشوف بأسماء الناجحين على جميع القطاعات بالجمهورية حتى يتثنى توزيعها على جميع المعاهد الأزهرية.

موقع الأزهر التعليمى نتائج إمتحانات الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2015 الترم الثانى

http://www.azhar.eg/education

يستطيع الآن طلاب الشهادة الإبتدائية الأزهرية الإستعلام عن نتيجة آخر العام فى جميع محافظات الجمهورية والتى تشمل محافظة (القاهرة, الدقهلية، الاسكندرية، الشرقية، بورسعيد، البحر الاحمر، الوادي الجديد، القليوبية، اسوان، سوهاج، اسيوط، الاسماعيلية، المنوفية، مطروح ، الغربية ، بني سويف ، المنيا، الاقصر ، قنا ، شمال سيناء ، العريش ، جنوب سيناء ، السويس، الجيزة ، دمياط ، الفيوم ، البحيرة ، كفر الشيخ).

ملاحظة: جارى تحميل نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2015 نهاية العام على موقع الأزهر التعليمى، لذلك يفضل إضافة هذه الصفحة إلى مفضلتك كى تقوم بمتابعة الإستعلام عن النتيجة بكل سهل ويسر.

كما يمكنك أيضا كتابة اسمك ورقم جلوسك والمحافظة التابع لها فى تعليق وسوف نقوم بالرد عليك، تمنياتنا للجميع بدوام النجاح والتفوق.

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *