عاجل : نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2015 الترم الثانى بوابة القاهرة التعليمية نتائج إمتحانات الصف الثالث الإعدادى

أعلن الأستاذة فاطمة خضر وكيلة وزارة التربية والتعليم بالقاهرة أن السيد جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة قد إعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية صباح اليوم السبت الموافق 30 مايو بنسبة نجاح بلغت 72.5% وتقوم الآن المديرية بتوزيع كشوف أسماء الناجحين على كافة الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة.

كما ذكرت سيادته أن المديرية تقوم برفع النتيجة الأن على الموقع الرسمي لبوابة القاهرة التعليمية وذلك تسهيلا على أبنائنا الطلاب سرعة الإستعلام عن النتيجة، ومعرفة تقدير درجاتهم فى جميع المواد الدراسية منها اللغة العربية واللغة الإنجيليزية والحاسب الالى والرياضيات والعلوم والدراسات الإجتماعية، كما سيتم عرض المجموع الكلى والتقدير العام للنتيجة.

جدير بالذكر أن عدد الطلاب الذين تقدموا لإمتحانات نهاية العام فى محافظة القاهرة يصل عددهم إلى 139000 طالب وطالب من أصل 142401 وذلك على مستوى جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة.

بوابة القاهرة التعليمية نتائج إمتحانات الشهادة الإعدادية 2015

www.cairogovresults.com

كما تم أيضا إعلان اسماء أوئل الشهادة الإعدادية لعام 2015 بمحافظة القاهرة كما تضمن التقرير أسماء الأوئل والصور ودرجاتهم.

رابط إعلان أسماء أوائل طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة 2015

http://www.cairogovresults.com/topPrep.aspx

عزيزى الطالب والطالبة ألف مبروك النجاح، بمكنكم الإن الاستعلام عن النتيجة من خلال رابط بوابة القاهرة التعليمية المذكور بالأعلى، وإذا قابلتك مشكلة فى معرفة النتيجة يرجى كتابة اسمك ورقم جلوسك فى تعليق وسوف نقوم بالرد عليك فورا، مع أطيب تمنياتنا للجميع بالتفوق والنجاح.

3 تعليقات

    1. نتيجه الالاعداديه محافظه القاهره مدرسه مينا للغات مدينه الشروق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *