نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2015 الترم الثانى جميع المحافظات الان برقم الجلوس

صرح المتحدث الرسمي من مشيخة الأزهر أن فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب قد إعتمد صباح اليوم نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية للعام الدراسي 2014/2015 للفصل الدراسي الثانى.

فيما صرح الأستاذ الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف ان نتيجة الصف الإبتدائى الأزهرى لهذا العام مرتفع عن العام السابق حيث بلغت نسبة النجاح للشهادة الإبتدائية الأزهرية 75% وينتظر الآن جميع الطلاب إعلان النتيجة عبر الموقع الرسمي للأزهر التعليمي أو من خلال عرضها فى جميع المعاهد الأزهرية.

حيث تم توزيع كشوف أسماء الناجحين على كافة المناطق الأزهرية التابعة لكل محافظة سواء فى وجه بحرى أو فى وجه قبلى، وجارى توزيعها على المعاهد، فيما أوضح المصدر أن النتيجة سوف يتم إعلانها على شبكة الإنترنت مسبقا قبل عرض النتيجة الورقية.

موقع الأزهر التعليمي صفحة نتائج إمتحانات الشهادات الأزهرية

http://www.azhar.eg/education

أما عن كيفية الإستعلام عن النتيجة فتكون بالدخول على رابط الأزهر التعليمي المذكور بالأعلى، ثم إختيار نتيجة الشهادة الإبتدائية وكتابة رقم الجلوس والضغط على بحث، وسوف تظهر لك النتيجة فورا والمجموع الكلى، وأيضا درجاتك فى المواد العلمية والشرعية.

عزيزى الطالب يمكنك إضافة هذه الصفحة إلى مفضلتك لسهولة متابعة الإستعلام عن النتيجة، كما يمكنك كتابة اسمك ورقم جلوسك وسوف نقوم بالرد عليك فورا، مع أخلص تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *