عاجل ظهرت الان نتيجة ثالثة اعدادى محافظة القاهرة2015 الترم الثانى برقم الجلوس والاسم

 

 

اعزائى طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة تهانينا بمناسبة انتهاء امتحانات اخر العام وقدوم الاجازة. واليوم من موقعنا “الخبر بجد” سوف نقدم لكم نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2015 الترم التانى بلاسم. وذلك من بوابة القاهرة التعليمية الان استعلم عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2015 الترم الثانى برقم الجلوس من اليوم السابع وفيتو ومصراوى.

قام الدكتور جلال الدين مصطفى السعيد محافظ القاهرة باعتماد نتيجة الاعدادية الترم الثانى من ديوان المحافظة مساء الخميس، وقد اعلن سيادته انه سوف يتم الاعلان عن نتائج امتحانات الشهادة الاعدادية 2015 فى جميع الادارات التعليمية بمحافظة القاهرة يوم السبت الموافق 30-5-2015 ، وايضا اعزائى الطلاب تستطيعوا ان تحصلوا على نتيجتك من خلال الموقع الالكترونى الخاص بالوزارة.

وقد تقدمت إدارة وسط القاهرة على جميع الادارات التعليمية بمحافظة القاهرة، وحصلت على المركز الاول، و إدارة شبرا التعليمية حصلت على المركز الثانى وادراة حلوان فى المركز الثالث.

يمكنكم اصدقائى الطلاب ان تترك اسمك ورقم جلوسك فى تعليق على صفحتنا على الفيس بوك وسوف نرسل اليك النتيجة فور. والان نقوم بنشر الروابط المباشرة التى تستطيع من خلالها الحصول على النتيجة باقل مجهود.

روابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2015 الترم الثانى من اليوم السابع:

روابط إعلان النتيجة: http://j.gs/49931/cairogoveg

http://www.cairo.gov.eg

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *