فورا نتيجة الشهادة الاعدادية 2015 محافظة القاهرة ظهرت الان على مديرية التربية والتعليم cairogovresults.com

ظهرت فى الساعات الأخيرة من اليوم الجمعه نتائج الشهادة الإعدادية للصف الثالث بالقاهرة، وذلك بعد إعتمادها مساء أمس من جللا السعيد محافظ القاهرة، وكانت نسبة النجاح على مستوى المحافظة وصلت الى 72.5% وكان 142 ألف طالب وطالبة حضروا امتحانات الشهادة الاعدادية.

وظل الطلاب بمحافظة القاهرة يترقبون اعلان النتائج عبر الانترنت، ولكن للاسف لم ينشر اى موقع النتائج، والبعض اضطر لطلب الارقام الموضحة عبر بوابة القاهرة التعليمية من اجل الاستعلام عن النتائج، ولكن الان وضعت البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم بالقاهرة النتائج وذلك قبل ظهورها غدا السبت بالمدراس.

وقد احتكرت إحدى شركات الاتصال نتائج الشهادة الاعدادية للمرة الثانية من مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، ولها الحق فى احتكارها لمدة 48 ساعة، وهى بذلك تحرم الطلاب من النتيجة وخاصة الفيراء غير القادرين على التكلفة الكبيرة للاتصال.

ونوفر لكم عبر صحيفة الخبر بجد نتيجة الشهادة الاعدادية 2015 بمحافظة القاهرة للترم الثانى عبر موقع ظهورها مباشرة وبدون تحميل، حيث نطلب من أعزائنا الطلاب من اعادة تحميل الصفحة فى حالة عدم الوصول لان هناك ثقل كبير على الموقع.

اكتب رقم جلوسك فى تعليق واحصل على النتيجة فى الحال عبر موقع اليوم السابع أو فيتو ومصراوى نتيجة، وترد عليكم ادارة الموقع حالا الان.

http://www.vetogate.com/1654413

http://www.cairogovresults.com/

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *