اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية 2015 الترم الثانى موقع مديرية التربية والتعليم و اليوم السابع

أعلنت منذ قليل مديرية التربية والتعليم بالغربية عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثانى 2014/2015 وذلك بعد أن قام اللواء سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية بإعتماد النتيجة.

وتم إعلان النتيجة عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالغربية،وأيضا عبر الصفحة الرسمية للمديرية على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك.

كما صرح الأستاذ أحمد فكرى طه أن نسبة النجاح للشهدة الإعدادية مرتفعة عن العام الماضى، وقام بتهنئة جميع الطلاب، وأشار سيادته أنه سوف يتم تكريم أوئل طلاب الشهادة الإعدادية فى حفل رسمي يحضره سيادة المحافظة وقيادات المديرية.

وقام فريق العمل بالمديرية برفع النتيجة على شبكة الإنترنت، قام قاما بتوزيع كشوف بأسماء الناجحين على جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة والتى تشمل (المحلة الكبرى ، بسيون ، السنطة ، سمنود ، زفتى ، قطور ، طنطا )، كما أشار الأستاذعبد الفتاح عبد الستار مبارك رئيس لجنة النظام و المراقبة لإمتحانات الشهادة الإعدادية أن عملية التصحيح سارت فى مصلحة الطالب ولم تكن هناك أى تجاوزات.

كما أضاف أن أسئلة الإمتحانات جائت فى مستوى الطالب ولم تخرج عن المنهج الذى تم تدريسه، كما أشتمل جميع أجزاء المنهج، ولم تكن هناك أى تجاوزات فى اللجان.

موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية صفحة نتائج الإمتحانات

portal.algharbiaedu.gov.eg/natega

عزيزى الطالب والطالبة إذا كان لديك أى مشكلة فى الإستعلام عن النتيجة يرجى كتابة اسمك ورقم جلوسك فى تعليق وسوف يقوم فريق عمل موقع الخبر بجد بالرد عليكم فورا، مع أطيب التمنيات للجميع بالتوفيق والنجاح.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *