ظهرت الان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2015 الترم الثانى موقع مديرية التربية والتعليم mnfedu.org

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2014/2015 الفصل الدراسي الثانى، كما أعلنت أيضا عن أسماء أوائل الطلاب على مستوى المحافظة.

وصرح الأستاذ عبد الله محمد عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية أن نسبة النجاح للشهادة الإعدادية لهذا العام مرتفعة عن العام الماضي بنسبة بلغت 3 % كما أضاف سيادته أن جميع الطلاب يستطيعوا الأن الإستعلام عن النتيجة بكتابة رقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، وذلك بعد إختيار الإدارة التابع لها الطالب.

حيث أضاف موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع الإدارات التعليمية منذ لحظات والتى تتضمن إدارة (شبين الكوم-أشبين-الباجور-منوف-قويسنا-بركة السبع-تلا-الشهداء-سرس الليان-السادات) كما تضمنت أيضا نتيجة مدارس اللغات والمدارس الرياضية وأيضا طلاب المنازل.

كل ما عليك عزيزى الطالب هو الدخول على رابط المديرية وإختيار الإدارة التابع لها ثم كتابة رقم الجلوس والضغط على بحث وسوف تظهر لك جميع درجاتك فى كافة المواد الدراسية وأيضا المجموع الكلى للدرجات.

رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتائج الإمتحانات

mnfedu.org/News/newsdetails.aspx?id=466

ملحوظة: إذا واجهتك صعوبة فى الإستعلام عن النتيجة يرجى كتابة اسمك ورقم جلوسك والإدارة التابع لها فى تعليق وسوف نقوم بالرد عليك فورا، تمنياتنا للجميع بالنجاح والتفوق.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *