نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2016

الان نتيجة الصف الثالث الإعدادى 2015 الترم الثانى بمحافظة القاهرة المنوفية والقليوبية اكتب رقم جلوسك واعرف نتيجتك فورا

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة منذ قليل عن نتيجة الشهادة الإعدادية، حيث صرحت وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة أن نتيجة الإعدادية قد تم إعتمادها من قبل سيادة المحافظ، وتقوم المديرية الأن برفعها على شبكة الإنترنت، وأيضا توزيع كشوف أسماء الناجحين على جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة.

ولم يقتصر الأمر على محافظة القاهرة فقط ولكن إمتد ليشمل بعض المحافظات الآخر منها محافظة المنوفية والقليوبية، قد تم أيضا الإنتهاء من أعمال الكنترول الخاص بالشهادة الإعدادية بكلتا المحافظتين وتم إعتماد النتيجة وجارى رفعها على الإنترنت، كي يتمكن جميع الطلاب من الإستعلام عن النتيجة فورا.

أما عن محافظة الجيزة والإسكندرية فقد تم إعلانها رسميا عبر المواقع الرسمية منها مواقع مديريات التربية والتعليم بكل محافظة وأيضا موقع اليوم السابع وموقع فيتو والمصري اليوم، حيث تم إعلان النتيجة مجانا من خلال رقم الجلوس.

وها نحن نزف البشرى لكل الطلاب وأولياء الأمور بمحافظة القاهرة والمنوفية والقليوبية والذين أدوا إمتحانات نهاية العام بالشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2014/2015 قد تم إعتماد النتيجة ويمكنكم الإستعلام عن جميع الدرجات فى كافة المواد الدراسية المقررة عليكم لهذا العام من خلال كتابة رقم الجلوس على الرابط الخاص بالنتيجة.

وسوف تظهر لكم كافة التفاصيل، والتى تتضمن درجات المواد الدراسية ( اللغة العربية، واللغة الإنجيليزية، والعلوم، والرياضيات، والحاسب الألى، والدراسات الإجتماعية) وأيضا المجموع الكلى والتقدير العام للنتيجة.

موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

http://www.cairogovresults.com

موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية

mnfedu.org

موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية

qalubiaedu.org

كما يمكن لجميع متابعى موقع الخبر بجد معرفة النتيجة من خلال كتابة اسمك ورقم جلوسك والمحافظة التابع لها والإدارة فى تعليق وسوف نقوم بالرد عليكم فورا، يرجى التأكد من جميع البيانات لتستطيع إدارة الموقع جلب النتيجة.

5 تعليقات

    1. اريد نتيجة الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى رقم الجلوس 60020 مدرسة النبراوى 2015

  1. ياريت تكتبوا المافظة التابع لها، لاننا بنقدم نتيجة اكثر من محافظة، ارجوكم تكون البيانات كاملة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *