مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2015 جميع المحافظات برقم الجلوس

كادت تنتهى مديرية التربية والتعليم من اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2015 الفصل الدراسى الثانى، ولم ير طلاب الشهادة الاعدادية بالمنوفية أى صعوبات أو ضغوط نفسية أثرت عليهم أثناء أداء الأمتحانات نهاية العام 2015.

ولكن لم تعتمد بعد نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية من قبل محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط، وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية الدكتور عبد الله عمارة أنه تم الأنتهاء من جمع ورصد درجات نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية 2015 بشكل شبه نهائى، ومن المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2015 بالمنوفية غدا السبت الموافق 30/5/2015 أو بعد غد على الأكثر.

وتتطلع وزارة اتربية والتعليم إلى عدم وجود أى أخطاء فى عمليات الكنترول الخاصة من تصحيح أوراق أو رصد أو تجميع درجات وسوف يتم إجراء مراكز لتلقى تظلمات أولياء الأمور، وذلك لايدل مطلقا على وجود خلل بنسبة نجاح الشهادة الاعدادية 2015 بالمنوفية، ولكن يدل على مصدقية عمليات التصيح والكنترول.

وننرقب معكم طلابنا أصحاب الشهادة الاعدادية 2015 بكل محافظات الجمهورية، ونطمئن طلاب الشهادة الاعدادية 2015 الغربية البحيرة الغربية والدقهلية والقليوبية، أن موعد أعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2015 أقترب جدا جدا.

لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية من هنا 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *