موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الابتدائية الإعدادية 2015 كل المحافظات آخر العام

ننشر لكم الرابط الخاص بنتيجة الشهادة الاعدادية والابتدائية بمحافظة الجيزة والقاهرة من موقع اليوم السابع، وموقع وزارة التربية والتعليم الرسمي حيث يتبنى ظهور نتيجة إعدادية الجيزة لجميع الطلاب، حيث ذكر اليوم السابع فى تصريح له منذ قليل أنه يرفع النتائج بعد قليل للطلاب ودعا الجميع لترقب النتيجة عبر صفحات موقعه الإلكتروني.

ولقد اعتمد الدكتور خالد زكريا صباح اليوم الأربعاء، نتائج إمتحانات الصف الثالث الإعدادى للعام الدراسي 2014/2015، ولقد صرحنا لكم قبل ساعات أنه سيتم إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية اليوم، وبالفعل بلغت نسبة النجاح إلى 69.4%، ووصل عدد الطلاب الذين حضروا الإمتحانات إلى 126714 وحصل 29 طالب على الدرجة النهائية بنتائج الصف الثالث الإعدادى بمحافظة الجيزة.

وقام المحافظ بالإتصال هاتفياً بأوائل المحافظة ليهنئهم، ويقوم بتهنئة أولياء الأمور على الجهد المبذول وراء أبنائهم من أجل أن يصلوا إلى هذا المكان ويحصلوا على الدرجات النهائية بعد إجتهاد وتركيز دام لمدة عام كامل، وقامت المواقع الإلكترونية بنشر صور الأوائل وتكريمهم لأنه يستحقوا هذا التكريم.

اوائل الشهادة الاعدادية بالجيزة 2015
اوائل الشهادة الاعدادية بالجيزة 2015

وأثار إعتماد النتيجة ضجة وقلق بين الطلاب، وأصبح الجميع يترقبون النتيجة حتى الساعات المتأخرة من هذا الليل، فقط تابعونا حيث نوفر لكم النتيجة فور رفعها، قم بتحديث الصفحة حيث عبر ساعات ستكون النتيجة بين يديك، او اكتب اسمك ورقم جلوسك فى تعليق عبر الفيس بوك وترد عليكم إدارة الموقع حالا.

اعتمد هاني المسيري محافظ الإسكندرية اليوم الأربعاء نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة، والتي بلغت نسبة النجاح فيها ٧٥.٨٪، وتساوت في تلك النسب كل من البنين والبنات وحصلت التلميذة الأولى ندى محمد يحيى على نسبة 100 %.

اعتمد سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية نتيجة الشهادة الابتدائية للعام الدراسى 2014/2015 بنسبة نجاح 95,05%.

سيتم خلال 48 ساعة القادمة إعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة عبر موقع بوابة القاهرة التعليمية، فتابعونا من اجل معرفة النتائج فور إعتمادها وتوافر الروابط.

تحديث اليوم الخميس 28/5/2015 الساعة 12:47 PM

صرحت فاطمة خضر، مديرة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن نتائج الشهادة الاعدادية لاتزال فى الكنترول وتجرى حاليا الرصد لاعتمادها مباشرة، ونحن من خلال صحيفة الخبر ننقل لكم موعد اعتمادها ولدينا متابعة حية من داخل وزارة التربية والتعليم من اجل ابناء الصف الثالث الاعدادى.

تحديث اليوم الخميس 28 مايو 2015 الساعة الساعة 8:13 pm

صرح الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم أن هناك العديد من المحافظات التى تم اعتمادها خلال الساعات الأخيرة أبرزها الجيزة والاسكندرية والوادي الجديد، ومازال كنترول باقي المحافظات يبذل جهودا للإنتهاء فى الوقت المحدد، وأضاف سيادته أنه سيتم تكريم أوائل الطلاب على مستوى المحافظات جميعها، وسيتم توزيع جوائز وهدايا عينية قيمة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *