وزارة التربية والتعليم: اليوم السابع نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 بالقليوبية البحيرة المنوفية وكل المحافظات

أوشكت وزارة التربية والتعليم من اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 الترم الثانى فى محافظات مصر التى لم تظهر بعد، وكانت محافظة الجيزة اولى المحافظات ظهور لنتيجة الصف السادس الأبتدائى 2015 نهاية العام، وبلغت نسبة النجاح حوالى 85.7% وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية مايقرب من 36 طالب وطالبة.

ووظهرت نتيجة الشهادة الأبتدائية 2015 محافظة القاهرة فى المرحلة الثانية، وذلك بعد إعتماد محافظ القاهرة النتيجة وإعلانها بديوان المحافظة ولقد بلغت نسبة النجاح بمرحلة التعليم الأساسى بالقاهرة 2015 حوالى 87 % ووجه الطلاب يسر فى امتحانات نهاية العام 2015.

وكانت محافظة الأسكندرية فى المرحلة الثالثة من نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 وللاسف طلاب الشهادة الابتدائية لم يتمكنوا من الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائى 2015 الترم الثانى بسبب الارقام المطروحة على مواقع وزارة التربية والتعليم ومواقع المديريات وذلك لتفعيل خدمة الاتصالات برقم 0900 كما كان يفعل فى سابق الأمر.

موقع وزارة التربية والتعليم: http://q.gs/49931/moegoveg

نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 الترم الثانى الاسكندرية من هنا http://q.gs/49931/alexandriagoveg او   http://www.alexandria.gov.eg/services/Results.

اعتمد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية نتيجة الشهادة الابتدائية بالمحافظة بنسبة نجاح 74%، وتم رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي: يمكنكم الاستعلام برقم الجلوس ومتابعة صفحة الفيسبوك عبر الروابط التالية.

http://adf.ly/1Hrbdf

http://qalubiaedu.org

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *