نتيجة الشهادة الابتدائية بالمنيا 2015 الترم الثاني برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الابتدائية بالمنيا 2015 نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي محافظة المنيا

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية بالمنيا بعد أن اعتمد اللواء صلاح زيادة محافظة المنيا نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي 2015 الترم الثاني، وسيقوم موقع المحافظة الرسمي بنشر النتيجة لجميع الطلاب خلال الساعات القادمة.

وقد صرح رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمنيا أن نسبة نجاح آخر العام وصلت نحو 68.6%، وأوضح أن عدد الطلاب الإجمالي المتقدمين باختبارات الفصل الدراسي الثاني 2015 نحو 109 ألف طالب وطالبة، ووصل إجمالي عدد الحاضرين 104 آلاف و277 طالبا، نجح منهم 71 ألفا و545 طالبا.

وقد أوضح سيادته أن هناك 9 طلاب حاصلين على الدرجات النهائية بمجموع كلي 300 درجة، وقد هنأ محافظ المنيا العشرة الأوائل على مستوى المحافظة عن طريق الهاتف، وكلم الآباء والأمهات وهنأ شخصيا الطلاب على النتيجة المشرفة وعلى الجهد المبذول خلال هذه المرحلة الدراسية وطلب منهم بذل المزيد من الجهد خلال المرحلة الاعدادية القادمة.

وقال زيادة فى تصرح خاص لجريدة “الخبر بجد” أنه ينوي عمل احتفال كبير لجميع أوائل المحافظة فى كل المراحل بداية من الابتدائية ثم الاعدادية ثم الثانوية وسيتواجد به مدير مديرية التربية والتعليم، ونائب المحافظ وقياداتها، وتوزيع جوائز قيمة وهدايا عينية وشهادات تقدير لكل الطلاب، لتحفيزهم على متابعة التفوق والنجاح الباهر.

وقال سياته أن نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة المنيا الترم الثاني 2015 جيدة على الرغم من انخفاض نسبة النجاح، وأنه يود شكر كافة المعلمين القائمين للوصول إلى النتيجة، بداية من الشرح أثناء العام الدراسي وبعده المراقبة على لجان الامتحانات، وأخيرا الكنترول وتصجيح ومراجعة ورصد الدرجات لكل طلاب الصف السادس الابتدائي.

وقال سيادته أن نتيجة الشهادة الابتدائية بالمنيا سيتم نشرها على موقع محافظة المنيا الرسمي بعد قليل، كل الإدارات التعليمية، حيث يمكنك من تحميل النتائج لمركز العدوة، مغاغة، بني مزار، مطاي، سمالوط، المنيا، ابو قرقاص، ديرمواس، ملوي.

وإليكم صور اوائل الطلبة والعشرة الأوائل فى الشهادة الابتدائية على مستوى محافظة المنيا بالصف السادس الابتدائي آخر العام 2015.

صور اوائل طلاب الشهادة الابتدائية بالمنيا 2015
اسماء اوائل طلاب الشهادة الابتدائية بالمنيا 2015

يمكنكم ترك رقم الجلوس والاسم والادارة التعليمية عبر تعليقات الفيسبوك وسيرد علي مشرفي المجلة بالقسم التعليم بالتوفيق والنجاح للجميع.

رابط الاستعلام على نتيجة ابتدائية المنيا 2015 الترم الثاني سنة 6 ابتدائي برقم الجلوس: http://www.minia.gov.eg/main/default.aspx

نتيجة ادارة سمالوط التعليمية
       نتيجة ادارة ابوقرقاص
نتيجة ادارة العدوة  
نتيجة ادارة المنيا
نتيجة ادارة ديرمواس
نتيجة ادارة مطاي
نتيجة ادارة مغاغة
نتيجة ادارة ملوي
نتيجة ادارة بني مزار

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *