عاجل روابط ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الأسكندرية الترم الثانى 2015 برقم الجلوس موقع المديرية

منذ لحظات قليله قام الدكتور هانى المسيرى محافظ الأسكندريه بإعتماد نتيجة الصف السادس الإبتدائى الترم الثانى 2015 فى جميع الإدارات التابعه لحافظة الأسكندرية وقد بلغت نسبة النجاح هذا العام 83 % كما أعلنها السيد المحافظ فى المؤتمر الصحفى الذى عقدة بمقر عام ديوان المحافظه مع السيد وكيل وزارة التربيه والتعليم بالمحافظة وقد هنى سيادته جميع الناجحين.

هذا وقد أعلن السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظه أنه فور إنتهاء الكنترولات من جميع الأعمال المنوطه بها من تصحيح ورصد وتجميع ومراجعه قام سيادته برفع النتيجة مباشرة ألى السيد المحافظ دون تأخير حتى يقوم بإعتمادها.

وقد أكد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أنه روعى عند ألتصحيح مراعاة الدقه والمراجعه الدقيقة لكل الأوراق والوقوف بجانب الطالب دائما وعد ظلم أى طالب فى التصحيح.

كما أكد سيادته أن النتيجه سوف تكون متاحه خلال دقائق قليله على الكثير من مواقع الانترنت برقم الجلوس منها موقع مديرية التربية والتعليم بالاسكندريه وموقع الوزارة وغيرها.

ويمكن الان لجميع طلاب محافظة الاسكندرية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثانى 2015 من خلال الروابط التاليه.

http://www.alex-edu.com

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *