ظهرت نتيجة ابتدائية الشرقية 2017 صور أوائل محافظة الشرقية بالاسم والادارة التعليمية الزقازيق ههيا

نشر موقع محافظة الشرقية الإلكترونى نتائج إمتحانات الصف السادس الابتدائى لآخر العام 2017، كما وضع صور أوائل المحافظة بالشهادة الابتدائية لعام 20162017 وعددهم 61 طالب قد حصلوا على الدرجة النهائية.

وجاء وقت أبناء محافظة الشرقية ليعرفوا نتائجهم بعد إعتمادها فى الساعات الأولى من يوم الأحد وهذا يعقب ظهور نتائج امتحانات محافظة القاهرة والجيزة، ولم يتوقع طلاب واولياء الامور ظهور النتائج فى هذا الوقت بتاتا.

وتجدو الإشارة أن نسبة النجاح بمحافظة الشرقية وصلت إلى 81%، وذلك على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة بعد أنتهاء لجان الكنترول من تصحيح ومراجعة ورصد درجات الطلاب ويمكن لكم أن تحصلوا الان على النتيجة وبكل سهولة.

والان اعرف نتيجتك مجانا من خلال صحيفة الخبر بجد إترك اسمك ورقم جلوسك والادارة التعليمية وفى لحظات ستكون معك نتيجة الشهادة الابتدائية بالشرقية 2017 ونرجو المتابعة عبر الفيسبوك حيث سيكون هذا هو التواصل بيننا وبين إدارة الموقع، ويحرص الموقع على توفير النتائج لجميع الطلاب مجانا.

اعلن اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية أوائل الشهادة الإبتدائية للعام 2016 /2017وعددهم 148 طالب وطالبة

لحصولهم على الدرجات النهائية متمنياً لهم دوام التوفيق والرقي ومواصلة النجاح في مراحل التعليم القادمة لخدمة وطنهم الغالي مصر.

استعلم عن نتيجتك فى الشهادة الإبتدائية بالشرقية من هنا.






Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *