نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2019 الترم الثانى “الشرقية توداى” الصف السادس الابتدائي

آخر تحديث

ننشر لأبناء محافظة الشرقية نتيجة الشهادة الابتدائية 2019 الصف السادس الابتدائى للفصل الدراسي الثانى لعام 2019، وذلك بمتابعة اعتمادها من محافظ الشرقية خلال الأسبوع الحالى تعلن فى الحال.

والجدير بالذكر أن 61 طالب حصلوا على الدرجة النهائية 300 درجة من 300 درجة فى الفصل الدراسي الأول من العام  الدراسي 2019 فى إمتحانات الصف السادس الابتدائى.

ونشير ان عدد طلاب الشهادة الابتدائية بمحافظة الشرقية الذين تقدموا لإمتحانات آخر العام بلغوا إلى 112 ألف تلميذ وتلميذة على مستوى مدن ومراكز وقرى المحافظة.

ونوفر لكم عبر موقع الخبر بجد رابط تحميل نتائج امتحانات ابتدائية الشرقية على مستوى 18 إدارة تعليمية بالمحافظة إلى نتائج طلاب الصم والبكم والمكفوفين بالمحافظة.

ظهرت نتيجة الشهادة الإبتدائية بالشرقية عبر هذا الرابط..

http://sharkiatoday.com/natega_prim_2017/natega.php

اعلن اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية أوائل الشهادة الإبتدائية للعام 2019 وعددهم 148 طالب وطالبة

لحصولهم على الدرجات النهائية متمنياً لهم دوام التوفيق والرقي ومواصلة النجاح في مراحل التعليم القادمة لخدمة وطنهم الغالي مصر.

ويمكن ان تحصل على نتيجتك عن طريق وضع لنا رقم الجلوس والادارة التعليمية حتى نتمكن من الرد على استفسارتكم، حيث سيكون هناك ضغط كبير على الموقع بعد ساعات من اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بالشرقية عبر موقع وزارة التربية والتعليم ولتفادى هذا الضغط اعرف نتيجتك مجانا عبر موقع وصحيفة الخبر بجد.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2019

ولا تزال أعيينا نصب نتيجة الشهادة الابتدائية بجميع محافظات مصر ونحن معكم فى نقل الخبر لتكن بعلم على إعلان النتائج بجميع المحافظات الباقية مثل الدقهلية والقليويبة والغربية والمنوفية والسويس وبورسعيد والاقصر واسوان.

Leave a Reply