نتيجة الشهادة الابتدائية

نتائج الطلاب الشهادة الابتدائية 2015 الترم التانى القاهرة الاسكندرية بالاسم ورقم الجلوس بوابة القاهرة التعليمية

انتهت مرحلة التعليم الاساسى من تأدية أمتحانات نهاية العام 2015 على مستوى جميع محافظات الجمهورية وجاء دور أنتظار نتيجة طلاب الصف السادس الابتدائى 2015، وبالفعل ظهرت نتائج طلاب الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة منذ أيام عبر البوابة الرسمية لمديرية التربية والتعليم.

وظهرت أيضا نتائج الطلاب لمرحلة التعليم الاساسى أو بالأخص الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة عقب أعتماد محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد نتيجة الصف السادس الابتدائى 2015 لنهاية العام  عبر مواقع بوابة القاهرة التعليمية الرسمى، حيث بلغت نسبة نجاح الشهادة الابتدائية لمحافظة القاهرة 87.1% ولاحظنا وجود فرق بين نسبتى نجاح الصف السادس الابتدائى 2015 وتفوق القاهرة على الجيزة.

وكان الأستقرار الأمنى أحد الأسباب الرئيسية وراء أرتفاع نسبة نجاح الشهادة الابتدائية هذا العام 2015 بخلاف العام الماضى، مما أدى إلى أتجاه جميع الطلاب إلى التركيز على الجانب العلمى لمساعده الجيش للنهضة بمستوى مصر الأقتصادى والعلمى.

وأيضا ننطرق إلى أعلامكم بنسبة نجاح نتيجة طلاب الشهادة الابتدائية الخاصة بالمدارس الدولية محافظة القاهرة التى بلغت 99%وكانت نسبة نجاح الشهادة الابتدائية لمراكز الصم والبكم إلى 97.7% أما نسبة نجاح طلاب الشهادة الابتدائية للمكفوفين 89%، وقام محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد بتكريم كل من أوائل الصف السادس الابتدائى محافظة القاهرة البالغين عددهم 32 طالبا حاصلين على الدرجات النهائية فى جميع أمتحانات نهاية العام 2015.

ونطلب من طلاب نتائج الشهادة الابتدائية باتباع جميع التعليمات للتمكن من الحصول على النتيجة، وترك الاسم ورقم الجلوس واسم المدرسة التابع لها والمركز الخاص به.

أحصل على نتائج الطلاب الشهادة الابتدائية 2015 القاهرة من خلال هذا الرابط http://cairomoe.us/

18 تعليق

  1. النتيجة لم تعتمد فى الوقت الحالى ،، عندما تعتمد النتيجة سيتم رفع النتيجة كاملة على الموقع

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *