لينك موقع اوقاف اون لاين .. نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف 2015 لعمال المساجد بالرقم القومى

طرحت وزارة الاوقاف مسابقة لحاجتها لعدد 4258 مواطن لشغل وظائف عمال مساجد بوزارة الاوقاف، وقام العديد من الشباب بالتقدم لمسابقة وزارة الاوقاف 2015 من خلال موقع اوقاف اون لاين على الانترنت، ونشرت وزارة الاوقاف الشروط الواجب توافرها فى كل المتقدمين.

وكانت شروط مسابقة وزارة الاوقاف كالتالى … اولا : لايتجاوز 40 عاما، ثانيا : يراعى تأدية الخدمة العسكرية أو حاصل على شهادة معافاة من الجيش، ثالثا : إحضار صور شخصية حديثة، رابعا : حاصل على الاعدادية أو الابتدائية أو على الأقل محو أمية والأهم أن يكون بكمل وعيه ولايتعاطى المواد المخدرة وسوف تقوم وزارة الاوقاف بإجراء التحاليل المطلوبة من خلال المستشفيات التابعه لوزارة الاوقاف.

وأصدرت وزارة الاوقاف منشور خاص بإعلان نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف 2015 ( مسابقة عمال المساجد) على موقع أوقاف أون لاين تحدد به الموعد الأخير والرسمى لظهور نتيجة مسابقة الأوقاف 2015.

وأعلنت وزارة الاوقاف نتيجة مسابقة الاوقاف 2015 محافظة الاسكندرية فى غضون الشهر الماضى، وتم نشر كشوف أسماء المقبولين فى مسابقة وزارة الاوقاف 2015 عبر رابط موقع أوقاف أون لاينhttp://www.awkafonline.com/portal/

وسيتم استقبال جميع الاوراق المطلوبة من خلال المديرية الخاصه بالمحافظة، وقامت مسابقة وزارة الاقاف 2015 بحصر نسبة معينة من الشباب المعاقين بشغل وظائف عمال مساجد بمسابقة وزارة الأوقاف لاتتجاوز 5%.

وكانت تعمل وزارة الاوقاف بكل قوها لمحاولة أنجاز وظائف مسابقة وزارة الاقاف 2015 فى الوقت المحدد لها، ولقد انتهى مسئولين وزارة الاوقاف من حصر كشوف اسماء الناجحين بمسابقة وزارة الاوقاف 2015 (عمال مساجد) كمرحلة أولى، وساعات قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة مسابقة عمال وزارة الاوقاف 2015 من خلال رابط موقع أوقاف أون لاين.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *