عاجل : أسماء أوائل الشهادة الإبتدائية محافظة القاهرة الترم الثانى 2015

إلى جميع طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائى من أبناء محافظة القاهرة وكل الإدارات التعليميه التابعه لها كل عام وانتم بخير ويسعدنا من خلال موقعنا هذا أن نزف إليكم خبر إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثانى 2015 محافظة القاهرة.

حيث إعتمدت منذ قليل وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة الإستاذة فاطمة خضر نتيجة الصف السادس الإبتدائى مع السيد المحافظ الدكتور جلال مصطفى السعيد بنسبة نجاح 87.1 %  حيث تقدم للامتحان 157959 طالبا وطالبة، وكان عدد الحاضرين 153138 وعدد الناجحين 133381 .

وقامت سياتها منذ قليل بإعلان أسماء أوائل الشهادة الإبتدائية والذين بلغ عددهم على مستوى المحافظة 32 طالب وطالبه حصد الطلاب على 11 مركزا بينما حصل الطالبات  على 21 مركزا وكلهم جميعا حصلوا على الدرجات النهائية.

هذا وتعتبر محافظة القاهرة ثانى محافظة يتم إعلان النتيجة بها بعد أن تم الإعلان عن نتيجة إبتدائية الجيزة والتى كانت أول المحافظات التى ظهرت بها النتيجه.

جدير بالذكر أنه تم الإنتهاء من جميع أعمال الكنترولات داخل محافظة القاهرة من رصد وتصحيح وتجميع ومراجعه بالأمس وفور الغنتهاء من هذة الأعمال تم رفع النتيجة مباشرة إلى الأستاذة فاطمة خضر لتقوم بإعتمادها.

كما يستطيع جميع طلاب الصف السادس الإبتدائى بمحافظة القاهرة الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية 2015 الترم الثانى الآن عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

1

2

3

4

5

6

7

8

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *