نتيجة الصف السادس الإبتدائى 2015 الترم الثانى بوابة القاهرة التعليمية “cairomoe.us”

أصدر موقع اليوم السابع تقريرا يفيد أن نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة القاهرة 2015 الترم الثانى سوف يتم إعتمادها صباح اليوم الخميس الموافق 21 مايو، من قبل محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى.

وأوضح المصدر أن سبب تأخير النتيجة أن هناك إدارتين لم يتم فيهم الإنتهاء من أعمال المراجعة الخاصة بالكنترول، بالرغم من الإنتهاء من جميع أعمال الكنترول فى باقى الإدارات والتى يصل عددها إلى 30 إدارة.

كما أوضحت الأستاذة فاطمة خضر وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة أنه سوف يتم إعلان النتيجة بعد ساعات قليلة من إعتمادها من سيادة المحافظ، وسوف يتم رفع النتيجة على شبكة الإنترنت وذلك لتحميلها على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وأيضا بوابة القاهرة التعليمية.

يجدر الإشارة بأن هناك بعض المواقع التى تنفرد بعرض نتائج الإمتحانات الخاصة بالشهادة الإبتدائية والإعدادية والثانوية، وذلك من خلال موقع اليوم السابع وموقع فيتو، حيث تم إعلان نتيجة إبتدائية الجيزة من خلالهم أيضا فى الأيام الماضية.

جدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم أيضا تقوم بتوزيع كشوف أسماء الناجحين ودرجات الطلاب فى جميع المواد الدراسية والمجموع الكلى على كافة الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة.

كم أوضحت الأستاذة فاطمة خضر أنه أثناء تفقدها لجان إمتحانات الشهادة الإبتدائية بالمحافظة والتى يصل عددها إلى 806 لجنة، بالإضافة إلى بعض اللجان الخاصة بمستشفى 75375، أن الإمتحانات جائت واضحة ومنسقة وأن الإمتحانات كانت مكونة من خمسة أسئلة خالية من الأخطاء اللغوية والمطبعية وتغطى جميع أجزاء المنهج.

أحبائى الطلبة إنتظرونا خلال الساعات القليلة القادمة لمعرفة نتيجة الإبتدائية بالقاهرة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة وذلك على الرابط التالى : cairomoe.us ثم أختيار نتائج الإمتحانات، كما يمكنك عزيزى الطالب والطالبة كتابة اسمك ورقم جلوسك والإدارة التابع لها فى تعليق وسوف نقوم بالرد عليه فور إعلان النتيجة، تمنياتنا للجميع بالنجاح الباهر.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *