نتيجة مسابقة وزارة الاوقاف 2015 عمال مساجد

ننشر نتيجة مسابقة الاوقاف 2015 موقع “اوقاف اون لاين” عمال بالمساجد الازهر الشريف البوابة الرسمية قريبا

نشر الموقع الرسمي لوزارة الأوقاف عبر “اوقاف اون لاين” اعلان رقم 1 لسنة 2015، مسابقة رسمية تطلب عمال بالمساجد المنتشرة فى أنحاء الجمهورية، وقال فضيلة شيخ الازهر الشريف، أنه هناك تناسق مستمر بين الجهتين لتوفير فرص عمل، وللحد من أزمة البطالة، ضمن الخطة التى تتبعها الحكومة الحالية برئاسة المهندس إبراهيم محلب.

وأضاف المتحدث الإعلامي لوزارة الأوقاف، أن الموقع الرسمي “أوقاف اون لاين” نشر إعلانا بشهر يناير الماضي يطلب فيه عدد من العمال للعمل بالمساجد، وقد تم طلب عدد 4258 لتوظيفهم على الدرجة الخامسة والسادسة “خدمات معاونة بالمديريات الاقليمية”، وبعده تم تحديد نسبة 5% للمعاقين حيث تحدد عدد 20 وظيفة لحملة الشهادة الاعدادية لتوظيفهم بالدرجة الخامسة، أو 119 حاصلون على محو الأمية أو ما يعادلها لتوظيفهم على الدرجة السادسة.

وتم نشر عدة شروط للقبول فى وظائف مسابقة الاوقاف 2015، أهمها كان أن يكون من الذكور، لديه شهادة أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، وضرورة إقرار تعهد بأنه حاصل على هذا المؤهل قبل التعيين فقط، ولن يتم التسوية بأى مؤهل دراسي آخر تم الحصول عليه بعد القبول بالوظيفة.

وأضاف رئيس شئون التعيينات بوزارة الاوقاف، أنه تم عمل اختبارات لكافة المتقدمين، وتم مراجعة كافة الأوراق المطلوبة، وأنه تم الإنتهاء تقريبا من مراجعة وتدقيق كافة الملفات، وأنه جاري عرضها على السيد وزير الأوقاف، قبل نشرها على الموقع الالكتروني اوقاف اون لاين، واضاف أنه سيتم نشر كافة أسماء المقبولين الفائزين الناجحين بوظائف عمال بمساجد وزارة الاوقاف، وأنه يمكن للمتسابقين الإطلاع على آخر أخبار النتيجة عبر الرابط التالي: http://www.awkafonline.com.

وقد تقدم بعض المتقدمين بشكاوى لوزير الاوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، بوجود وساطة ومحسوبية فى المسابقة، وأن هناك بعض أقارب المتسابقين قاموا بالتوصية، أثناء امتحانات الشفوي واختبارات التحريري، بينما أكد مصدر مسئول أنه لا يوجد وساطة ولا محسوبية تماما، وهناك لجنة فنية من وزارة الاوقاف ستشرف على نتائج المسابقة.

يمكنك عزيزي الزائر عمل شير للموضوع على الفيسبوك وتويتر وجوجل بلس وترك تعليق به الاسم والرقم القومي والمحافظة، وسيتابع معكم مجموعة من المشرفين والصحفيين بالجريدة لحين إعلان النتائج.

اعلان مسابقة وزارة الاوقاف 2015
اعلان مسابقة وزارة الاوقاف 2015

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *