نتيجة مسابقة التامينات الاجتماعية 2015 وآخر أخبار النتائج

نتيجة مسابقة التامينات الاجتماعية 2015 بالرقم القومي.. كشف أسماء المقبولين الناجحين بالوظائف رسميا

صرحت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي، أن نتيجة مسابقة التأمينات الإجتماعية 2015 تأخرت كثيرا عن موعدها المحدد نظرا للأسباب التالية، كثرة عدد المتقدمين لهذه الوظائف، والتى يبلغ عددها 3 آلاف وظيفة فقط، بينما العدد الإجمالي الذى تقدم لشغل هذه المرتبة أكثر من 307 ألف شاب وفتاة من مختلف المحافظات.

وأضافت أن نتيجة مسابقة التامينات الاجتماعية 2015 بالفعل قد انتهت الأسبوع الماضي، ولكنها طلبت من المشرفين القائمين على اختيار المرشحين المقبولين الفائزين أو الناجحين بالوظيفة، إعادة مراجعة الأوراق كاملة مرة أخرى، وذلك من أجل تحقيق العدالة الإجتماعية التى يبحث عنها المواطن فى مصر، وأضافت أنها تلقت عدة شكاوى بالوزارة منذ التقديم، لذا ستشرف بنفسها على النتائج.

وتابعت وزيرة التضامن الاجتماعي “غادة والي” أن الحكومة تسعى جاهدا لتوفير أكثر من فرصة عمل خلال الشهور القادمة، وذلك لسد العجز القائم فى الكثير من المصالح الحكومية والوزارات، وقالت أن هناك عدة نماذج تؤكد ذلك، أولها مسابقة وزارة التربية والتعليم التى أعلنها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتى ظهرت نتيجتها بعد فترة طويلة من الاختبارات، وتم إعلان كشوف المقبولين بموقع الوزارة الرسمي بالترتيب.

وعلقت سيادتها فى لقاء تلفزيوني مع الإعلامية لبني عسل على قناة الحياة، حيث أوضحت أن بعد إعلان نتيجة مسابقة التامنيات 2015، سيتم فتح باب التظلمات، لم يجد نفسه به كافة الشروط المطلوبة شغل الوظيفة، وأن هناك من أقل منه وتم قبوله.

وسردت بعض النقاط الهامة وهى أن هذه الفترة يتم تدقيق ومراجعة كافة أوراق وملفات المتقدمين بالوزارة، وأنه يمكن لكل المتقدمين متابعة آخر أخبار نتيجة مسابقة التأمينات الإجتماعية من خلال بوابة وزارة التضامن الإجتماعية أو الهيئة القومية للتامين الاجتماعي عبر الرابط التالي: www.moss.gov.eg

وقد وردت شكاوى كثيرة قبيل إعلان نتيجة مسابقة التامينات الاجتماعية 2015 لمجلس الوزراء، مرسلة شخصيا بإسم المهندس ابراهيم محلب، تطالبه بالاهتمام بالمسابقة، ومتابعتها عن قرب مثل مسابقة المعلمين الماضية، لمنع تدخل أى وساطة أو محسوبية.

تستطيع عزيزي الزائر عمل مشاركة للموضوع على الفيسبوك وتويتر وجوجل بلس واترك اسمك والرقم القومي فى تعليق وسنرد عليكم فور إعلان النتيجة، أطيب الأمنيات للجميع.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *