موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإبتدائية 2015 الترم الثانى محافظة القليوبية

صرحت الأستاذة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أنه قد تم رفع نتيجة الشهادة الإبتدائية 2015 الترم الثانى إلى المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية لإعتماد النتيجة رسمية.

حيث صرحت أيضا أن نسبة النجاح للفصل الدراسي الثانى وصلت إلى 79 % وذلك لجميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة والتى تتضمن إدارة (إدارة الخانكة, إدارة الخصوص, إدارة العبور, إدارة القناطر الخيرية, إدارة بنها, إدارة شبين القناطر, إدارة شرق شبرا, إدارة طوخ, إدارة غرب شبرا, إدارة قليوب, إدارة قها, إدارة كفر شكر).

بالرغم أن الإمتحانات سارت بأمان تام ولم تكن هناك أى شكاوى من الطلبة أو اولياء الأمور حول أسئلة الإمتحانات، إلا أن نسبة النجاح لهذا الفصل الدراسي الأول حيث أن نسبة النجاح للفصل الأول بلغت 83 %.

أحبائي الطلبة سوف يتم إعلان النتيجة عبر المواقع الرسمية أولها موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وأيضا موقع اليوم السابع وموقع فيتو.

موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية http://qalubiaedu.org

جدير بالذكر أنه قد تم إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الجيزة أمس الأول، وتمكن جميع الطلاب من معرفة النتيجة من خلال رقم الجلوس.

كما يمكنك عزيزى الطالب والطالبة كتابة اسمك ورقم جلوسك والإدارة التابع لها فى تعليق وسوف نقوم بالرد عليه فور إعلان النتيجة رسميا، كما يمكنك إضافة هذه الصفحة إلى مفضلتك لتكون أول من يعرف النتيجة فور ظهورها.

2 تعليقان

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *