نتيجة الشهادة الإبتدائية 2015 الترم الثانى محافظة الدقهلية برقم الجلوس موقع مديرية التربية والتعليم

صرح الأستاذى محمد حسام الدين أحمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أنه قد تم إعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية للفصل الدراسي الثانى 2014/2015، وسوف يتم تحميل النتيجة على شبكة الإنترنت عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

جدير بالذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الفصل الدراسي الثانى هذا العام هو 102479 طالب وطالبة موزعين على جميع لجان الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة.

كما أن نسبة النجاح لطلاب الشهادة الإبتدائية للفصل الدراسي الأول كانت 93 %، أما عن الفصل الدراسي الثانى فقد جائت أعلى بنسبة 1%، يرجع ذلك التحسن فى النسبة إلى إجتهاد أبنائنا وبناتنا الطلبة خلال الدراسة للترم التاني.

أما عن تصريحات وكيل الوزارة حول إعلان نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2015 الترم التانى، فقال سيادته أن المديرية سوف تقوم بنشر أسماء أوئل الشهادة الإبتدائية 2015 عبر الصفحة الرسمية للموقع، كما سيتم توفير رابط مباشر للإستعلام عن النتيجة.

الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية http://edudk.net

جدير بالذكر أن سوف يتم رفع نتيجة الشهادة الإبتدائية إلى السيد اللواء مهندس عمر محمد الشوادفي لإعتمادها رسميا، لكى يتم توزيعها على كافة الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة.

 مع العلم أن مديرية التربية والتعليم بالدقهلية تشمل إدارة (غرب المنصورة، شرق المنصورة، طلخا التعليمية، بلقاس التعليمية، نبروه، اجا التعليمية، شربين، دكرنس التعليمية، منية النصر، ميت سلسلبيل، المنزلة، الجمالية، المطرية، تمي الامديد، بني عبيد، السنبلاوين، ميت غمر التعليمية).

يمكن لجميع الطلاب إضافة هذه الصفحة إلى مفضلتك لمتابعة إعلان النتيجة، كما يمكنك كتابة اسمك ورقم جلوسك والإدارة التابع لها فى تعليق للرد عليه، تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

2 تعليقان

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *