صبايا الخير .. ريهام سعيد تكشف فيديوهات جديدة ضد الاخوان والارهاب يوتيوب حلقة الثلاثاء 19/5/2015

نلتقى اليوم الثلاثاء 19/5/2015 مع الاعلامية ريهام سعيد وحلقة جديده من برنامج صبايا الخير المتصدر أعلى نسبة مشاهدة، وبدأت حلقة الثلاثاء من صبايا الخير بتوديع بسمة الشاشة العربية الفنان “حسن مصطفى ” الذى رسم البهجه على وجوه الكثير من خلال مسرحياته “العيال كبرت ومدرسة المشاغبين “.

وفاة حسن مصطفى “رمضان السكرى وناظر مدرسة المشاغبين ” محت بسمة المسرح التى بدأت تختفى بعد وفاة جورج سيدهم وسعيد صالح، وغادر حسن مصطفى الحياة عن عمر يناهز 82 عاما بعد صراع مع المرض.

وأنطلقت ريهام سعيد إلى قضية مقتل القضاة المصريين على يد الإرهاب والأخوان، وقامت ريهام سعيد بلقاء حصرى مع إحدى الفتيات المستخدمين من قبل الإخوان أو المجندين من الإخوان، وقامت الفتاة المجندة “أيه ” بسرد كيفية أستخدامها كوسيلة تمويه أو إبعاد الأنظار عنهم فى بعض العمليات.

وتم ضبط “أيه” وهى تقوم بوضع كيس أسود يحمل الشماريخ أمام الأكاديمية العسكرية بالأسكندرية بناءا على معلومات من القيادات العليا وأمرت بعدم المقاومة أو الهرب لعدم لفت الأنظار إلى باقى التنظيم الإرهابى، ووضحت ” أيه” رأيها فى الحكومة الجديدة وكرهها الشديد للرئيس السيسى وحبها لسياسة الرئيس المعزول محمد مرسى.

 

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *