دنيا مسعود

دنيا مسعود تعلن إلحادها رسميا على الفيسبوك “خصومة قلبي مع الله”

انتقادات شديدة اللهجة تواجهها مطربة الأندر جراوند “دنيا مسعود” بعد نشرها صورة على موقع التواصل المشهور فيسبوك، ووجود جملة “خصومة قلبي مع الله” على ظهرها، وبعدها قامت بتغير الحالة الدينية لها من مسلمة إلى ملحدة.

وقد انهالت التعليقات الهجومية على دنيا مسعود بعد تأكيد خبر إلحادها، بعد نشرة صورة التاتو الذى يحمل الجملة الغير مفهومة، والتى رفضها كافة نشطاء التواصل الإجتماعي سواء تويتر أو فيس بوك، يجدر الإشارة أنها قامت بتمثيل دور صغير أمام الفنان الكوميدي أحمد حلمي فى فيلم جعلتني مجرما.

وقد قام أحد المقربين من دنيا مسعود مؤكدا انه قابلها فى فرنسا وتحدثا كثيرا، ولكن لم تظهر أى علامات الكفر فى كلامها، وقال أنها تزوجت منذ 7 شهور تقريبا من فرنسي الجنسية لا يعلم ديانته، وبعدها انقطعت الأخبار عنها ولا أى اتصالات، وأضاف محمود أنها تقوم ببعض الأفعال المجنونة دائما، حيث ظهرت سابقا وهى تحمل شمعة فى كنيسة.

وقد رفض كافة المعجبين لها على صفحتها الشخصية على الفيسبوك، أولا التاتو الذى يحمل العبارة المجهولة التى تتواجد على ظهرها أثناء تواجدها على أحد الشواطئ، وبعدها بعد أن غيرت ديانتها، وحتى الآن لم تظهر دنيا مسعود للقنوات الفضائية أو الصحف الإخبارية لتوضح السبب وراء الإلحاد أو تأكيد الخبر بالفعل.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *