نتيجة القبول للمرحلة الثانوية ولاية الخرطوم 2015 توزيع المدارس الثانوية وزارة التربية والتعليم

أعلنت المدارس الثانوية بولاية الخرطوم عن نتائج توزيع الطلاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم، حيث يحصل الطالب على نتيجته فى القبول بالمدارس عن طريق كتابة رقم الجلوس فى الرابط الموضح للحصول على النتيجة ومن ثم يعرف فى الحال نتيجة القبول والتوزيع بولاية الخرطوم.

وقد اكدت مصادر من داخل وزارة التربية السودانية بولاية الخرطوم أن الوزارة إنتهت من الترتيبات اللازمة لإستخراج طلاب شهادة الاساس لعام 2015 الشهادات للتقديم للمرحلة الثانوية، حيث يبدا العام الدراسي الجديد يوم 7 يونيو 2015.

وتم بالفعل أول أمس عمليات الإستخراج بعد تسليم الطالب بطاقة الإمتحانات وصورة فوتوغرافية بالادارة التعليمية المحلية،

كما أشرف الدكتور عبدالمحمود النور وزير التربية والتعليم بولاية الخرطوم على اللجنة العلمية للعمل الصيفي لعام 2015،ووقف الاجتماع على موقف تكاليف الاجتماع الأول بإنفاذ العمل الصيفي وفق الخطة العامة التي أجازها والي الولاية الدكتور عبدالرحمن أحمد الخضر رئيس اللجنة العليا.

وأبدى أمين المجلس الأعلى للأشخاص ذوي الإعاقة في ولاية الخرطوم العقيد بدر الدين استعداد المنظمة لرعاية ملتقى الطلاب ذوي الحاجات الخاصة.

والان ننشر لكم الرابط الخاص بمعرفة نتائج القبول للمرحلة الثانوية بولاية الخرطوم عبر هذا الرابط من موقع وزارة التربية والتعليم السودانية http://result.moekh.gov.sd/

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *