محمد أبو تريكه يتقدم بطعن رسمى أمام محكمة القضاء الإدارى ضد قرار التحفظ على أمواله

صرح نجم النادى الأهلى السابق ونجم المنتخب المصري محمد أبو تريكه، أنه قد تقدم بطعن رسمي أمام لجنة القضاء الإدارى، وذلك ضد قرار لجنة حصر أموال الإخوان بالتحفظ على جميع ممتلكاته.

جاء هذا القرار بعد التصريحات التى أدلى بها فى صحيفة المصرى اليوم، والذى بين فيها موقفه الرسمي من جماعة الإخوان المسلمين، وأيضا ما قيل حول إنضمامه لتلك الجماعة وتمويل بعض العمليات الإرهابية ومساعدة بعض العناصر الإخوانية إلى الهروب إلى تركيا وقطر.

حيث تم إتهام نجم الأهلى السابق محمد أبو تريكه بأنه يستخدم شركة السياحة التى يمتلكها لتمويل تنظيم الإخوان المسلمين، ثم قام ابو تريكه بالرد على تلك الإتهامات بان ليس لها أساس من الصحة.

وأنه لا ينتمى لجماعة الإخوان المسلمين، ولم يتواجد فى إعتصام رابعة العدوية، ولم يقدم لهم مولدات الكهرباء، كما أنه لم يقابل الرئيس السابق محمد مرسي سواء مقابلة شخصية أو كلامية.

وأن شركته السياحية تقوم بعمل رحلات حج وعمرة، وكان منها أيضا تكريم أهلى شهداء الشرطة والجيش وعمل رحلات عمرة لذويهم، وأن مدير عام الشركة والذى تم إتهامه بأنه من قيادات جماعة الإخوان قد إنفصل عم الشركة منذ عام 2011 وليس له أى علاقى بالشركة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *