بالصور اللحظات الاخيرة للفنان حسن مصطفى قبل وفاته

توفى الفنان حسن مصطفى ناظر مدرسة المشاغبين بعد صراع طويل مع المرض وتم نقله الى مستشفى الانجلو بعد إصابته بأزمة قلبية حادة، بعد فترة وصلت إلى 15 يومًا على الأجهزة الطبية، ثم انتقل الى رحمة الخالق ،وقد وفاته المنية هناك عن عمريناهز 81 عاما. ومن المقرر تشييع الجنازة اليوم عصرا من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.
فى وجود عدد كبير من نجوم الفن، وكان من بين الحضور المخرج سمير خفاجى رفيق عمرة وزميلة في فرقة الفنانين المتحدين، والفنان أشرف عبد الغفور، والفنان سمير صبري، والفنان محمد هنيدي، والفنان فتوح احمد، والفنان محمد أبو داوود، والفنان محمد الصاوي، وعمرو عابدين، والفنانة حرمة ميمي جمال، ونيللي كريم، والفنانة ماجدة زكي، وسوف نقول نبذة مختصرة عن حياة الفنان حسن مصطفى قبل وفاته.
 لقد رحل الفنان حسن مصطفى الذى كان مشهور باسم “رمضان السكرى” ناظر مدرسة المشاغبين، احد اشهر مسرحياته الكوميدية، وكان يمتاز الفنان حسن مصطفى بخفة الدم الدعابة. ولد حسن مصطفى إسماعيل يوم 26 يونيو عام 1933 بالقاهرة، وتخرج من المعهد العالى للفنون المسرحية عام  1957.  وتدرج في الحقل المسرحى من أول السلم حتى وصل إلى أعلى درجاته، وتزوج من الفنانة ميمى جمال في 26 يونيو 1966 وأنجب منها بنتين.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *