موقع مديرية التربية والتعليم بالاسكندريه : نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثانى 2015 برقم الجلوس

بنتظر الكثير من أبنائنا طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائى من أبناء محافظة الأسكندريه ذة الايام إعلان نتيجة أمتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى 2015 بعد أن تم الإنتهاء من جميع لجان الإمتحانات على مستوى المحافظة.

هذا وقد بدأت إمتحانات نهاية العام فى محافظة الاسكندريه يوم الاحد الموافق 10-5-2015 بمادة اللغة العربيه والخط وأنتهت يوم الخميس الموافق 14-5-2015 بمادة الدراسات الاجتماعيه هذا ويبلغ عدد طلاب الشهادة الابتدائية فى محافظة الاسكندريه الذين قاموا بإداء الإمتحانات ما يزيد عن 150 الف طال وطالبه.

أماتعن الإدارات التعليميه التابعه لمحافظة الاسكندريه فهى إدارات(الرمل ، برج العرب ، العامرية ، مينا البصل ، الجمرك ، المنتزه ، العجمي و ادارة شرق و غرب ووسط الاسكندرية).

هذا وقد أعلن مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة أن الكنترولات المركزيه فى المحافظة قد شارفت على الانتهاء من جميع الأعمال الخاصه بتالكنترولا من رصد وتصحيح وتجميع ومراجعات وأكد أنه بمجرد أن يتم الانتهاء من هذة الأعمال سوف يقوم السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة برفع النتيجه مباشرة إلى السيد المحافظ الدكتور هانى المسيرى ليقوم بإعتمادها.

هذا وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالإسكندريه أنه أثناء أداء الإمتحانات قامت المديريه بتشكيل لجنه تضم مجموعه كبيرة من الموجهين لتقوم بالمرور على جميع لجان الإمتحانات ليتم التأكد من سير اللجان بطريقه حسنه وأنه لاتوجد أى مشاكل داخل اللجان وبالفعل قامت اللجنه بالمرور على اللجان وتم التأكد من عدم وجود أى شكاوى أو مشاكل داخل اللجان.

هذا وقد أعلن السيد وكيل وزارة التربيه والتعليم بالمحافظه أن النتيجه فور إعتمادها سوف تكون متاحه على بعض مواقع الإنترنت قبل ظهورها فى المدارس بفترة كبيرة وأكد أنها سوف تكون متاحه على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وموقع وزارة التربيه والتعليم كل ذلك عن طريق رقم الجلوس فقط.

للإستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائى الترم الثانى 2015 محافظة الاسكندرية برقم الجلوس الرجاء الدخول على هذا الرابط.

http://www.alex-edu.com/

 

4 تعليقات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *