نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الغربية 2015 الترم الثانى برقم الجلوس

صرح الأستاذ أحمد فكري طه وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أنه سوف يتم إعلان نتيجة الصف السادس الإبتدائي عقب الأنتهاء من أعمال الكنترول، والذى يستغرق عمله سبعة أيام منها التصحيح والرصد والمراجعة وأخير إعتماد النتيجة من سيادته.

جدير بالذكر أن إمتحانات الشهادة الإبتدائية بدأت يوم 10 مايو وإنتهت يوم 14 مايو، أى إنها أيام قليلة جدا تفصلنا عن إعلان النتيجة، لمعرفة نتيجة أداء طلابنا فى إمتحانات نهاية العام.

كما قام سيادته بجولة على بعض مدارس المحافظة لمتابعة سير الإمتحانات، ووجد بعض التجاوزات فى لجان مدرسة سعيد القدح الإبتدائية، حيث وجد حالات من الغش داخل اللجان وعدم الإنضباط، ثم قام سيادته بتحويل مدير المدرسة ومشرف الدور والملاحظين إلى الشئون القانونية للتحقيق معهم.

وسوف يتم إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية 2015 الترم الثانى عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالغربية، وذلك تسهيلا على أبنائنا الطلاب الحصول على النتيجة.

موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية صفحة نتائج الإمتحانات

portal.algharbiaedu.gov.eg/Natega

جدير بالذكر أنه قد تم إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الجيزة للعام الدراسي 2014/2015 الترم الثانى أمس عبر موقع المديرية.

يمكنك عزيزى الطالب إضافة هذه الصفحة إلى مفضلتك لمتابعة إعلان النتيجة، ومعرفة تقدير درجاتك فى جميع المواد الدراسية والمجموع الكلى، كما يمكنك كتابة اسمك ورقم جلوسك فى تعليق، وسوق يقوم فريق العمل بالموقع بمتابعة النتيجة ومراسلتك فور ظهورها، تمنياتنا لجميع الطلاب بالتوفيق والنجاح.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *