نتيجة الشهادة الإبتدائية 2015 الترم الثانى بالقاهرة موقع اليوم السابع

تميز موقع اليوم السابع بتوفير خدمة إعلان النتيجة لجميع الطلاب المراحل الثلاثة، سواء لطلاب الشهادة الإبتدائية أو طلاب الشهادة الإعدادية وطلاب الشهادةو الثانوية، حيث يقوم بتوفير الخدمة مجانا، ويستطيع الطالب الإستعلام عن النتيجة عن طريق كتابة رقم الجلوس فقط، ويتم عرض النتيجة فورا.

وذلك لجميع محافظات الجمهورية، وإن كان يقوم بعرض المحافظات الكبرى أولا ثم يقوم بعرض الباقي تباعا، ويتم إعلان النتيجة قبل إعلانها بالمدارس، كما يوفر موقع اليوم السابع بوابة كايرو دار خدمة توفير المراجعات النهائية فى جميع المواد الدراسية لكل الطلاب.

جدير بالذكر أن الأستاذة فاطمة اسماعيل خضر وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، صرحت أن نتيجة الشهادة الإبتدائية 2015 الترم الثانى سوف يتم أعلانها خلال أيام قليلة، وذلك بعد أن أكد مدير كنترول الشهادة الإبتدائية بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن تم الإنتهاء من أعمال الرصد وجارى مراجعة الكشوف، لتسليمها للمديرية لإعتمادها وإعلانها رسميا.

كما تقوم مديرية التربية والتعليم بالقاهرة برفع نتيجة الصف السادس الإبتدائي للفصل الدراسي الثانى على الموقع الرسمي للمديرية، من خلال صفحة نتائج الإمتحانات، حيث تقوم بعرض جميع بيانات الطالب من الأسم رباعي ودرجاته فى جميع المواد الدراسية والمجموع الكلى ودرجات النشاط سواء الفنى أو الرياضى.

جدير بالذكر أن نتيجة إبتدائية الجيزة تم غعلانها أمس وإستطاع جميع طلابنا فى محافظة الجيزة معرفة تقدير درجاتهم فى الفصل الدراسي الثانى، وذلك من خلال الموقع الرسمي للمديرية.

موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة http://cairomoe.us

النتيجة لم يتم إعلانها بعد، ولكن نحن بصدد ظهورها، كما يوفر موقع الخبر بجد خدمة الإستعلام عن النتيجة، وذلك بكتابة اسمك ورقم جلوسك والإدارة التابع لها فى تعليق، وسوف تقوم أسرة الموقع بإعلامك بالنتيجة فور ظهورها، كما يمكنك إضافة صفحة موقعنا إلى مفضلتك لتسهيل الوصول إلينا، تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *