وفاة الفنان حسن مصطفى عن عمر يناهز 81 عاما

توفي إلى رحمة الله تعالى النجم الكبير حسن مصطفى، وذلك فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 19 مايو، وذلك عقب تعرضه لأزمة صحية إستمرت لمدة أسبوعين متواصلين، فى مستشفى الأنجلو، ولكن إرادة الله كانت أقوى، إذ لفظ أنفاسه الأخيرة.

جاء هذا الخبر كالصاعقة لأسرة الفنان حسن مصطفى وخاصة زوجته النجمة ميمي جمال، والتى عانت من القلق فى الفترة الأخيرة، إذ كانت تأتيها إتصالات تحمل عبارة زوجك مات، ولكن تحول الخبر إلى حقيقة، وأصبحت فى حالة نفسية سيئة جدا، وأيضا مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفنى، وجمهور حسن مصطفى الكبير.

كما صرح أحد أفراد أسرة الفنان أن الجنازة سوف يتم تشييعها اليوم عقب صلاة العصر من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وسوف يتم دفنه بمدافن العائلة.

جدير بالذكر أن النجم العملاق حسن مصطفى يعتبر من أهم رموز الفن سواء فى السينما أو المسرح أو المسلسلات التلفزيونية، كما تميز بأدواره الكوميدية الجميلة، والتى أثرت قلوب كل معجبيه فى الوطن العربي.

قدم حسن مصطفى العديد من الأعمال الفنية الناجحة والتى أصبحت علامة فى الفن المصري، ومن أشهر أعماله دوره فى مسرحية مدرسة المشاغبين والذى كان يلعب دور “الناظر”، وشاركه البطولة عادل امام وسهير البابلي وسعيد صالح، ومسرحية العيال كبرت مع احمد ذكى ويونس شلبى.

كما تتقدم أسرة الموقع بخالص التعازى لأسرة الفنان الكبير، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *