محافظة الجيزة

اسماء وصور أوائل الشهادة الإبتدائية الترم الثانى 2015 محافظة الجيزة

فى ساعة متأخرة ليلة ألأمس الاثنين قام السيد الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة بإعتماد نتيجة الصف السادس الإبتدائى الفصل الدراسى الاول لابناء محافظة الجيزة وكل الإدارات التعليمية التابعه لها وهى إدارات (الجيزة والعياط وأبو النمرس وأطفيح والواحات البحريه والبدرشين والحوامديه والصف ).

وقد أعلن الموقع الرسمى لمديرية التربيه والتعليم أسماء الطلاب الاوائل على المحافظة والذين بلغ عددهم 36 تلميذا فى جميع الادارات التابعه للمحافظة ، هذا وقد أعلنت الاستاذة بثينه كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن نسبة النجاح فى المحافظة بلغت 86%.

جدير بالذكر أن مديريه التربية والتعليم بالجيزة قد باعت حق إعلان جميع الشهادات بها سواءا كانت الشهادة الابتدائية أو الاعداديه أو الثانويه أو الدبلومات الفنيه لاحدى الشركات ولذلك لن يستطيع الطلاب معرفة نتائجهم فى المدارس إلا بعد يوميين من أعلان النتيجه عبر موقع هذة الشركة.

هذا وتعتبر محافظة الجيزة أول محافظة يتم فيها إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية على مستوى جميع المحافظات وذلك بسبب إنتهاء الإمتحانات بها من فترة كبيرة وبسبب أيضا سرعة إنتهاء الكنترولات من التصحيح والرصد والتجميع ومراجعة المواد الدراسيه التى إمتحن فيها الطلاب.

هذا ويمكن الان لجميع طلاب محافظة الجيزة من تلاميذ الشهادة الابتدائيه الاستعلام عن نتائجهم من خلال الدخول على هذا الرابط.

http://gizaedu.gov.eg/

اسماء وصور أوئل محافظة الجيزة.

محافظةالجيزة

2 تعليقان

    1. درجات العربى :73
      درجات الرياضيات : 56
      درجات العلوم : 24.8
      درجات الدرسات :22.4
      درجات الانجيليزى : 20.6

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *